تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وكرم بورسين
هاندا ارتشيل وكرم بورسين

هاندا ارتشيل وكرم بورسين يحصلان على جائزة في ايطاليا

2022-06-26

حنين شريم 

على الرغم من مرور ما يقارب العام على انتهاء عرض مسلسل "انت اطرق بابي Sen Çal Kapimi" إلا أن بطلي العمل هاندا ارتشيل hande erçel وكرم بورسين Kerem Bürsin مازالا يحصدان الجوائز على دوريهما "ادا" و"ساركان". 

وهذه المرة حصلت الفنانة التركية هاندا ارتشيل على جائزة أفضل ممثلة أجنبية مُقدمة من جوائز Maria lo Esco في دولة إيطاليا.  

هاندا ارتشيل

ونال كذلك الفنان التركي كرم بورسين على جائزة أفضل ممثل أجنبي مُقدمة من جوائز Maria lo Esco في دولة إيطاليا. 

كرم بورسين

وحصل المسلسل "أنت اطرق بابي" على جائزة أفضل مسلسل طويل "miglior Soap Opera" مقدمة كذلك من Maria lo Esco. 

ولم يكن مسلسل "أنت اطرق بابي" أول مسلسل تركي يحصل على هذه الجائزة فقد حصل المسلسل التركي "الطائر المبكر Erkenci Kuş" على الجائزة نفسها. كما حصل بطلي العمل ديميت أوزدمير demet ozdemir وجان يامان can yaman على نفس الجوائز التي حصلا عليها هاندا ارتشيل وكرم بورسين. 

أعمال هاندا ارتشيل

بعد انتهاء مسلسل "انت اطرق بابي" لم تشارك هاندا ارتشيل بأي عمل درامي جديد إنما انشغلت في إطلاق خط مجوهرات مع "atasay" كما اتفقت على العمل مع منصة ديزني بلس Disney+ التي انطلقت في تركيا بـ 14 يونيو 2022.  

كانت قد اتفقت منصة ديزني بلس مع عدد كبيرة من أبرز نجوم تركيا للانضمام إلى المنصة. ونشر الصحفي التركي سينا كولوغلو أن الأسماء التي وقعت عقد مع المنصة أن لا تمثيل في التلفاز إلا على قناة فوكس لمدة تتراوح بين سنة إلى 5 سنوات حسب العقد. ومن بين هذه الأسماء (ديميت اوزدمير، جان يامان، أراس بولوت إيناملي، وغيرهم). 

وبالعودة إلى هاندا ارتشيل، لم يتم الإعلان بعد عن العمل الذي تشارك فيه مع منصة ديزني بلس أو أي تفاضيل أخرى، إلا أنه تم التداول في وقت سابق أنها كانت مرشحة لبطولة مسلسل "بيني وبين الدنيا" إلا أنها رفضت الدور بسبب مشهد جريء فذهب إلى زميلتها ديميت أوزدمير. ومن المتوقع أن يطرح قريبًا على المنصة. 

هاندا ارتشيل كرم بورسين hande erçel kerem bursin sen cal kapimi

احدث المقالات