تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل بعد الأحمر تتألق بالأبيض

2021-08-19

نشرت الممثلة التركية " هاندا أرتشيل " صورة مثيرة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، بعد أن كانت قد تألقت بعيد ميلاد صديقها بإطلالة جريئة حمراء.

وارتدت " هاندا أرتشيل " قميص قصير "كروب توب Crop Top" باللون الأبيض، وبنطال قصير "هوت شورت hot short" من نفس اللون، وزينته بحزام طبعة الحمار الوحشي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وأكملت إطلالتها الناعمة، بحذاء رياضي أبيض، وإكسسورات باللون الذهبي، وحملت حقيبة حمراء، وتركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها.

ونالت الصور إعجاب متابعينها حيث حصلت على ما يقارب الـ 3 ملايين إعجاب خلال 24 ساعة، كما علق حبيبها " كرم بورسين " بـ "إيموجي" النار، التي تستخدم بديلًا عن كلمة "Hot".

هاندا أرتشيل وكرم بورسين

بدأت علاقة الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين كأصدقاء أثناء تصوير مسلسل "أنت أطرق بابي" بشخصيتي "إيدا" و"ساركان"، ومع الأيام تحولت قصة المسلسل الى حقيقة وأعلن الثنائي عن ارتباطهما عاطفيًا بعد فترة وجيزة.

وخلال تصوير المسلسل، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الاشاعات حول وجود علاقة غرامية بين هادا وكرم تم نفيها أكثر من مرة، وبعد أسابيع فاجئ الثنائي جمهورهما بالإعلان عن ارتباطهما معًا أثناء قضائهما إجازة معًا في جزر المالديف بعد إنتهاء تصوير الموسم الأول من "أنت اطرق بابي".

هاندا أرتشيل وكرم بورسين

يذكر أن مسلسل "أنت اطرق بابي" قد حصد نجاحًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها في موسميه الأول والثاني، ولكنه سيتوقف عند حلقة 52.

وتدور أحداث المسلسل حول ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، ثم تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، ولكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة وصعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!.

hande erçel هاندا أرتشيل كرم بورسين

احدث المقالات