تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هالسي
هالسي

هالسي ترتدي فستان من توقيع مصممة سعودية صاعدة

2021-08-24

في أولى تجاربها السينمائية من حيث التمثيل وكتابة السيناريو، تعاونت المغنية الشهيرة هالسي مع مصممة الأزياء السعودية نورا سليمان وهي تعتبر أحد المصممين المميزين و القلائل الذين لمع نجمهم في عالم هوليوود.

وظهرت هالسي في فيلمها  If I Can't Have Love I want power   الذي تقرر طرحه من خلال دور سينمات IMAX فى ال20 من شهر أغسطس الماضي وهي ترتدي فستان أبيض أنيق عاري الكتفين من توقيع نورا سليمان.

هالسي

ويدور فيلم هالسي عن الموضوعات المتعلقة بالحمل والولادة فقد استقبلت المغنية الشهيرة اول اطفالها إندر ريدلي أيدين في شهر يوليو الماضي.

 والجدير ذكره أن هالسي ليست الفنانة الوحيدة التي تتعامل مع مصممة الأزياء السعودية نورا سليمان ولكن ايضاً هناك الكثير من النجمات اللاتي يرتدين إطلالات تحمل توقيع نورا مثل نجمة بوليوود بريانكا شوبرا وزيندايا وراشيل بروسنان وغيرهم.

 

وسيظهر فستان السعودية نورا الذي وقع إختيار هالسي عليه لترديه وهي حامل خلال أحداث الفيلم مع الكثير من ماركات الأزياء العالمية الأخرى مثل فيفيان ويستوود.

وصرحت هالسي أن الفيلم  و الألبوم الغنائي الجديد يحملان نفس الأسم لأنها أرادت التعبير عن المصاعب التي تواجهها النساء خلال فترة الحمل والولادة وهذه الخطوة تعتبر وسيلة لها لاستعادة قوتها وكبريائها الإنساني.

هالسي أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير اطلالات المشاهير

احدث المقالات