تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

نيللي كريم أجمل عروس في 2021.. والعفوية عنوان الحفل!

2021-08-12

دخلت الفنانة المصرية الجميلة نيللي كريم القفص الذهبي بعد عقد قرانها على لاعب السكواش السابق هشام عاشور بحفل زفاف اسطوري تواجد فيه نجوم الفن.
وخطفت نيللي كريم الأنظار منذ تداول فيديو لها أثناء استعدادها للحفل الزفاف، وخروجها مع شقيق زوجها نجم السكواش العالمي رامي عاشور إلى عند زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وتألقت الفنانة المصرية بفستان أبيض أنيق، مطرز بخرز، وبقصة "الأوف شولدر" المزينة بالورود وكان مكشوف من عند منطقة الصدر، وأكملت أناقتها بطرحة طويلة جدًا، واعتمدت مكياج ناعم وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

نيللي كريم من زفافها

وأطلت بفستان آخر من تصميم المصرية ياسمين يحيى، وكان الفستان أبيض دون أكمام، نصفه طويل ونصف الآخر قصير، وقامت برفع شعرها بتسريحة ذيل الحصان، وأبقت على مكياجها الناعم كما هو.

كما حضر الزفاف عدد كبير من المشاهير وكان من أبرزهم الفنان المصري عمرو دياب الذي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الفيديوهات له من الزفاف، حيث تم تشغيل العديد من أغانيه متل "برج الحوت" وغيرها.

وتواجد الفنان أحمد السقا ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي وحسن أبو الروس، في الزفاف الذي أقيم في في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي.

نيللي كريم وعريسها هشام عاشور وبسنت شوقي ومحمد فراج

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الفيديوهات للعروس والعريس وظهرا بعفوية كبيرة، وكان من ضمنها فيديو لهشام عاشور وهو يطعم نيللي كريم "سباغتي" أثناء استعدادهما لعقد القران.

نيللي كريم وزيجاتها

تزوجت نيللي كريم مرتان، كانت الأولى وهي قاصر ودون علم أهلها، حيث ارتبطت بشخص وهي بعمر 17 عامًا، وأنجبت منه ولدين هما كريم ويوسف إلا أنها انفلصت عنه.

ودخلت القفص الذهبي للمرة الثانية عام 2004، واستمر زواجها على  خبير التغذية، هاني أبو النجا لمدة 11 عام، ونتج عنه طفلتين وهما سيليا وكندة، وقد أعلنا انفصالهما في 2015.

يذكر أن نيللي كريم كانت قد خطبت لإسلام عمرو لمدة قصيرة إلا أنها فسخت الخطبة قبل أن تعلن عن ارتباطها الأخير بـ 4 أشهر.

نيللي كريم هشام عاشور زفاف نيللي كريم

احدث المقالات