تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نورة العميري وفوز الفهد
نورة العميري وفوز الفهد

نورة العميري تكشف عن ردة فعلها لحظة علمها بحمل فوز الفهد.. والجمهور يتفاعل

2022-01-04


كشفت الفاشنيستا الكويتية نورة العميري عن شعورها لحظة معرفتها بحمل صديقتها المقربة الفاشينيستا فوز الفهد في اجابتها حول سؤال عن مشاعرها لحظة علمها بحول فوز

نورة العميري تتحدث عن حمل فوز الفهد

وقالت العميري في فيديو جرى تداوله عبر السوشال ميديا: "والله العبرة خنقتني.. بس فوز بكت وقتها واول مرة اعرف انه عندها مشاعر"، لتعلق انها تمزح بخصوص تعليقها عن فوز.

وأضافت بكشفها مشاعرها: "والله حسيت انه كبرنا مع بعض.. كان شعور وايد غريب.. وادري اني بحب هاد البيبي قبل ما يجي.. كان شعور وايد حلو.. عندي الفيديو بعدين بحطلكم ياه.. بس كانت مو قايلة بالسوشال ميديا وقتها"

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتضاربت التعليقات ما بين الساخرة والمتفاعلة مع علاقة الصداقة القوية التي تجمع نورة العميري وفوز الفهد.

وجاء في التعليقات: "يسألونها على اساس هي أب الطفل"، "هو شعور الصديقه القريبه منها والخاله عيب تقولون زوج يعني ارتقوا بإنتقاء الكلمات"

علاقة الصداقة بين نورة وفوز

وتربط علاقة صداقة قوية بين الفاشينيستا نورة العميري ومواطنتها فوز الفهد حيث تظهران في الكثير من الفيديوهات سويًا وتحرصان على الكشف عن متانة علاقتهما، ومن المعروف أن علاقة صداقة كانت تربطهما بفتيات الأنصاري وبفاطمة الانصاري بشكل خاص لكن هذه الصداقة انتهت بشكل مفاجئ دون الكشف عن اسباب الخلاف بينهم.

زواج فوز الفهد وإنجابها

تزوجت الفاشينيستا فوز الفهد من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف خلال فترة الحجر الصحي التي فرضت بسبب فيروس كورونا وأعلنت بعد مدة عن حملها عندما كانت في أشهر متقدمة من الحمل، وكشفت لاحقًا عن انجابها ابنها الأول الذي أطلقت عليه اسم احمد

وتحرص الفهد على إخفاء ملامح زوجها عن الجمهور بالاضافة لملامح ابنها في حرصها على إبعاد حياتها الخاصة عن السوشال ميديا والجمهور

فوز الفهد تنفي اعتزالها

سخرت الفاشنيستا الكويتية قبل مدة من أنباء اعتزالها التي انتشرت بشكل واسع ، ونفت هذه الأخبار بطريقة ساخرة، معبرة عن استغرابها لانتشار مثل هذه النوعية من الأخبار،وعلقت: "انت تعرفون اشي انا ما اعرفه"


 

فوز الفهد نورة العميري

احدث المقالات