تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين جواد زادة
نسرين جواد زادة

نسرين جواد زادة تهاجم الصحافة التركية.. "لتسلم قوة مخيلتكم"

2022-08-07

حنين شريم 

هاجمت الفنانة التركية نسرين جواد زادة Nesrin Cavadzade الصحافة التركية بعد نشر إشاعة جديدة عنها. 

وفي التفاصيل، كذبت نسرين جواد زادة خبر صحيفة "ميليت" التركية عن صالحها مع جوكهان الكان Gökhan Alkan خطيبها السابق الذي انفصلت عنه قبل الزواج بفترة بسيطة. 

نسرين جواد زادة تهاجم الصحافة التركية.. "لتسلم قوة مخيلتكم"

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومن خلال خاصية "الستوري" تكذيب للخبر وكتبت: "أنا أيضًا أندهش معكم بقراءة خبر كاذب عني كل يوم. لتسلم قوة مخيلتكم مجددًا. آمل أن تتعبوا من نشر الاكاذيب عند نقطة ما. 🤦🏻‍♀️" 

ولم تكن هذه الإشاعة الوحيدة التي انتشرت مؤخرًا عن نسرين جواد زادة فقد زعمت الصحافة التركية أن نجمة مسلسل "ثلاثة قروش" Üç Kuruş تعيش قصة حب مع البطل أوراز كايجلار أوغلو Uraz Kaygılaroğlu. 

وقام  أوراز كايجلار أوغلو بتكذيب الأخبار التي تزعم ارتباطه في زميلته بالعمل عبر خاصية "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وكتب: "الأخبار عن زميلتي نسرين لا أساس لها من الصحة". 

أعمال نسرين جواد زادة

وكانت نسرين جواد زادة قد شاركت في مسلسل "ثلاثة قروش" بعد انسحابها من مسلسل "التفاح الحرام". ولم يتم الإعلان عن أي عمل جديد ستشارك فيه الوقت الحالي. 

وبالحديث عن مسلسل "ثلاثة قروش" تدور أحداثه حول كارتال رجل العصابة الذي يحاول أن يبرء نفسه بعد حدوث جريمة قتل وهو المتهم الوحيد فمهل سيستطيع أن يثبت براءته. 

المسلسل من بطولة أوراز كايجيلار أوغلو، أكين كوش، ديران بولات أوغلاري، نسرين جواد زاده، أصليهان مالبورا، نورسيل كوس، بوراك ألتاي، وغيرهم من مشاهير تركيا. 

نسرين جواد زادة

احدث المقالات