تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نداء شراره
نداء شراره

نداء شرارة ترد بغضب على اخبار خلع حجابها: مجننكم هالحجاب!

2021-09-27

عبرت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن غضبها الشديد بسبب تداول أخبار عن خلعها الحجاب، وبهذا الخصوص نشرت شرارة عبر ستوري حسابها في انستغرام صورة من الخبر الذي تم تداوله عن خلعها الحجاب وعلقت قائلة: "يا الله ما اثقل دمكم.. يعني انا ليش اصحى ع تلفونات مشان اطلع انفي هذا الخبر.. بسبب أشخاص قرروا يطلعوا الموقع تبعهم تريند ويلموا شوية مشاهدات!.. ولكم مجننكم هالحجاب الله يجعلكم تنهبلوا بس.. الهي وانت جاهي يحجب لساناتكم الطويلة ونخلص".

نداء شرارة

نداء شرارة وشائعات خلع الحجاب

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى  التي تنتشر اشاعات عن خلع الفنانة الأردنية الحجاب بالرغم من تصريح سابق لها أكدت فيه أنها لن تخلع الحجاب وأنه لا يتعارض مع الفن الذي تقدمه.

نداء شرارة والعنف الأسري

كانت الفنانة الأردنية نداء شرارة قد كشفت دعمها للسيدات اللواتي يتعرضن للعنف الجسدي من خلال نشر صورة تكشف عن كدمات على وجهها عبر حسابها في انستغرام وكتبت معلقة: "هاد ميكب وهاي صورة من حملة ١٦ يوم للعنف ضد المرأة، المهم كلنا بنعرف طبعا مدى تأثير التعنيف الجسدي، وأد إيه مؤلم وهو فعل غير إنساني، مرفوض بكل الأشكال"

وأضافت: "بس عمرنا فكرنا بالتعنيف اللفظي؟، ومدى تأثير الكلمة نفسيًا أد إيه ممكن يكون فيها قمع وتجريح وتقليل، يعني كتير بسمع عن سيدات بتكون تشكي من زوجها بسألوها بمد إيده عليكي بتقلهم لا بقولوها طيب هو كويس".

نداء شرارة

وأردفت: "بس فكرة إنو مش بيمد إيده عليها هذا لا يبرئه، إذا كان كلامه فيه تقليل للست، من وجهة نظري اللين في الكلمة أهم من قصص كتير، وعلى فكرة فيه سيدات بتعنف سيدات لفظيا، الموضوع مش بس الرجل عشان نكون واضحين، احكولي إيه رأيكم في الموضوع ده"

نداء شرارة وبرنامج ذا فويس

بدأت شهرة الفنانة الأردنية من خلال مشاركتها في برنامج المسابقات ذا فويس بالموسم الثالث وانضمت حينها إلى فريق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد ان التفت اليها كراسي جميع المدربين بسبب صوتها المميز وحازت حينها شرارة على اللقب متفوقة على منافسيها في البرنامج
 

نداء شرارة حجاب نداء شرارة

احدث المقالات