تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجلاء بدر ومحمد سامي
نجلاء بدر ومحمد سامي

نجلاء بدر تؤكد محمد سامي ليس "متحرشًا".. وشرط للعمل معه!

2021-09-21

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات صحفية على لسان الفنانة المصرية نجلاء بدر، تدور حول المخرج المصري محمد سامي.

جاء في تصريحات نجلاء بدر أن التاريخ لن يذكر محمد سامي لأن أعماله لن يتذكرها أحد بالمستقبل على الرغم من تحقيقها نجاحات تجارية كبيرة. وبينت أن المخرج المصري "عصبي" إلا أنها تعذره بسبب عناده وتصميمه على أن يكون العمل كما في مخيلته تمامًا في وقت ضيق.

نجلاء بدر

كما وضعت الفنانة المصرية شرط للاشتراك معه بأي عمل جديد وهو أن لا تكون زوجته الفنانة المصرية مي عمر موجودة في العمل وذلك بسبب أنه يجامل زوجته.

أوضحت نجلاء بدر أنها لا تعتبر الأعمال التي شاركت فيها مع محمد سامي من ضمن قائمة أفضل أعمالها ولذلك لأنها أعمال "تجارية" و "لن تؤرخ أو تعيش لمدة طويلة على الرغم من نجاحها التجاري". وبعد عمر طويل لن يكتب أي شخص عنها نظرًا لأن مرجعيتها وعمقها بسيط.

شاركت النجمة مع محمد سامي بثلاثة أعمال وهي مسلسل "نسل الأغراب" الذي تم طرحه في رمضان 2021 وعلى الرغم من نجاحه إلا أنها تلقى العديد من الانتقادات لأسباب كثيرة. بطولة أحمد السقا وأمير كرارة مي عمر.

مسلسل "حكاية حياة" والذي عرض في 2013، بطولة غادة عبدالرازق، وطارق لطفي، وأحمد زاهر، ومي عمر. 

ومسلسل "لؤلؤ" الذي عرض عام 2020، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد.

وبالعودة إلى مسلسل "نسل الأغراب" اعلنت نجلاء بدر عن عدم إعجابها بالعمل ووضحت أنه لم تكن تملك "سيناريو" المسلسل فقط مشاهدها، وبينت أن المخرج محمد سامي كان يكتب بعض الحلقات بنفسه في الاستيديو قبل التصوير.

واتهمت النجمة كذلك المخرج المصري بـ "عدم الصراحة" في حجم الدور، حيث أنه قال لها إن عدد مشاهدها تقريبًا 90 مشهد وتفاجأت أن  30 مشهد منها صامت. كما أن هناك مشاهد لها تم حذفها وقال محمد سامي لها أن هذا طلب الكاتب يسري الفخراني. وذكرت أن الكاتب لم يرَ السيناريو من الأساس.

ومن جهة آخرى، نفت نجلاء بدر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحرش المخرج به وأكدت أنه ليس "متحرشًا".

نجلاء بدر محمد سامي نسل الأغراب

احدث المقالات