تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم تعلن خطوبتها بعد تسريب فيديو خاص مع خطيبها .. والأخير يقرر اللجوء للقانون

2022-11-29

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن خطوبتها وذلك في ردها على مسربي فيديو خاص جمعهما في أحد الأماكن العامة خلال رقصهما سويًا.

نادين نجيم تعلن عن خطوبتها بعد تسريب فيديو خاص لها

وفي التفاصيل نشرت الفنانة اللبنانية فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام تظهر في مع شاب مجهول في احد الأماكن العامة خلال رقصهما بانسجام كبير.

وكشفت نجيم من خلال تعليقها أن الفيديو جرى تداوله بشكل كبير على السوشال ميديا بهدف الإساءة لها، لتؤكد ان من ظهر في الفيديو هو خطيبها وانها حرة بحياتها الخاصة وطريقة عيشها.

وهاجمت الفنانة اللبنانية الأشخاص وراء تسريب الفيديو مؤكدة على ضرورة احترام خصوصية الآخرين، وأشارت بان هدفهم الحصول على مشاهدات وتجميع عدد من الإعجابات.

وتطرقت نجيم في نهاية منشورها إلى حضانة أولادها مشيرة أن هدف تسريب الفيديو هو ابعاد ابنائها عنها واكدت انها سيدة مطلقة من حقها ان تعيش حياتها بالشكل الذي تراه مناسب لها.

من جانبه علق خطيب الفنانة اللبنانية الذي يدعى ناريك ناربيكيان على منشور نجيم واكد أنه سيتم التعامل مع كل من سرب الفيديو بالقانون.

نادين نجيم وصالون زهرة الموسم الثاني

يعرض للفنانة اللبنانية على منصة شاهد الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة الذي يحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا، وتجسد في شخصية زهرة التي تمتلك صالون نسائي في حي شعبي وترتبط بالشاب انس الذي يجسد دوره الفنان معتصم النهار.
 

نادين نجيم

احدث المقالات