تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ناديه الكامل
ناديه الكامل

نادية الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تمارس رياضة "الرقص على العمود" وتغلق خانة التعليقات

2022-01-05

فاجأت السيدة نادية الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي متابعيها عبر انستغرام بنشر فيديو لها وصف بـ الجريء جدًا، وظهرت الكامل 

نادية الكامل ترقص على عمود الرقص

ظهرت الكامل في الفيديو وهي تمارس "رياضة العمود" وكتبت معلقة: "التمارين، تجرد من روحك القسم الأول.. تمرين العمود رياضة رائعة.. لقد بدأت هذا التمرين منذ ما يقارب العامين.. عزز هذا التمرين من ثقتي من نفسي وجعلني اقوى.. وهذا التمرين يساعد على توجيه قوتك الأنثوية الداخلية"

وحرصت الكامل على إغلاق خاصية التعليقات على الفيديو تجنبًا لأي تعليقات جارحة وانتقادات خاصة عن "الرقص على العمود" يعتبر من انواع الرقص الشهيرة في الخارج عند "راقصات التعري"

نادية الكامل تعلن انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي

وكانت السيدة نادية قد اعلنت انفصالها عبر منشور على انستغرام قالت فيه: "من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود ان اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم الواحد والعشرون الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحه البال"

وأضافت: "لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا ..والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجه ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح"

وأردفت: "ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس ...واتمني ل نفسي ان اكون أيضا سعيده ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعيه بلا نزاع او تردد او لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي واتمني ان تكمل ما بدأناه سويا"

واستطردت: "وان تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت امانه ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها اللهم فرحه لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينه ...وكرامه وحريه لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي.. شكرا لدعمكم 💙


 

نادية الكامل احمد الفيشاوي

احدث المقالات