تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميرفت أمين
ميرفت أمين

ميرفت أمين حديث السوشال ميديا بزواجها للمرة الثامنة

2022-10-02

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في الساعات الماضية بخبر زواج النجمة المصرية ميرفت أمين للمرة الثامنة في حياتها.

حقيقة زواج ميرفت أمين للمرة الثامنة 

تصدر اسم الفنانة المصرية ميرفت أمين قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث غوغل بعد أنباء زواجها للمرة الثامنة من رجل أعمال ثري دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وتداول الجمهور انباء الزواج مع ابداء استغرابهم بسبب هذه الزيجة والاخبار، فيما لم يتم تأكيد هذه الأنباء حيث ان الفنانة المصرية تبلغ من العمر 75عامًا.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر خاصة انها ليست المرة الاولى التي يتم انتشار مثل هذه الشائعة، فيما لم يتم التأكد من تفاصيل الزيجة، حيث ان الأنباء تشير لحرص ميرفت أمين على ابقاء هذه الزيجة سرية.

ميرفت أمين وتعرضها للتنمر

كانت الفنانة المصرية قد تعرضت للتنمر مؤخرًا بعد تداول صورة لها من عزاء أحد المشاهير، ظهرت فيها بدون مكياج والتجاعيد على وجهها، فيما حرص عدد كبير من المشاهير على دعمها ضد حملات التنمر.

ميرفت أمين

زيجات الفنانة المصرية ميرفت أمين

تزوجت الفنانة المصرية  5 زيجات معلنة ورسمية في حياتها، وكانت المرة الأولى عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت، وبعد القبض عليه في قضية مخدرات طلبت أمين الانفصال عنه.

وتزوجت امين لاحقًا من عازف الغيتار عمر خورشيد وكان حينها بعلاقة مع ملكة جمال الكون جورجينا رزق، الا انها انفصلت عنه لاحقًا لتتزوج من الفنان المصري حسين فهمي الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة منة.

أما الزيجة الرابعة في حياتها فكانت من المنتج الفلسطيمي حسين القلا، لتنفصل عنه لاحقًا وترتبط برجل الأعمال مصطفى البليدي.

ميرفت أمين

احدث المقالات