تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

ميار الببلاوي تكشف عدد زيجاتها.. "أنا ست ملولة"

2022-04-26

حنين شريم  

حلت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي ضيفة على برنامج "هي وهما" مع الإعلامية أميرة عبيد عبر قناة "الحدث اليوم"، وتحدثت عن العديد من الأمور التي تخص حياتها الشخصية منها زيجاتها ورحيل والدتها. 

ميار الببلاوي تتحدث عن رحيل والدتها 

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي عن سبب عودتها إلى مصر هي والدتها التي أخبرتها برغبتها بالوفاة في بلدها والدفن بالمصر، وهذا ما حدث فعلًا وتشكر الفنانة الله على عودتها إلى مصر قبل وفاة والدتها. 

وتحدثت عن أن غرفة نوم والدتها مازالت كما تركتها إلا من بعض الإضافات البسيطة، وأشارت إلى أنها مازالت تبكي وتنهار عند دخول غرفة والدتها مما يدفع من يعيش معها بالمنزل إلى أغلاقها بالمفتاح.  

وذكرت ميار الببلاوي أنها أصبحت تشبه والدتها بتصرفاتها أكثر بعد وفاتها وقالت: "روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها". 

ميار الببلاوي تكشف عن رغبتها بالمشاركة بمسلسل "الاختيار" 

ووضحت الفنانة المصرية عن رغبتها في المشاركة مسلسل "الاختيار" وذلك بسبب طرح قصة زوج شقيقتها الشهيد بأحداث الحلقة الـ 27. وتحدثت عن ابن شقيقتها الذي لم يكن يعي شيء عند استشهاد والده إلا أنه بعد عرض الحلقة أصبح يتباهى بوالده وتمنى أن يعمل ضابطًا مثل والده. 

ميار الببلاوي تتحدث عن حياتها الزوجية

تحدثت ميار الببلاوي عن حياتها الزوجية وطلاقها وعلاقتها مع الرجل، وقالت أنها: "أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني." 

وأشارت الفنانة والإعلامية المصرية أثناء حديثها في البرنامج أن لا أحد من أزواجها الأربعة قد طلب منها التخلي عن التمثيل، وأنهم تزوجوها بسبب أنها ممثل، إلا أن المفاجأة التي حدثت لهم أنها لم تكن متألق بجميع الوقت فهي كما وصفت نفسها إنسانة عادية تستيقظ وشعرها "منكوش" غير مرتب، ولا تهتم بنفسها أثناء تنظيف المنزل. 

وختتم الفنانة حديثها برنامج "هي وهما" مع الإعلامية أميرة عبيد بوصف نفسها بثلاث كلمات وهي، "فاشلة بالزواج، ناجحة علميًا وكأم، متوسطة فنيًا لعدم تحقيق كل ما ترغبه في العالم الفن. 

ميار الببلاوي

احدث المقالات