تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مودل روز تستنجد بولي العهد محمد بن سلمان للحصول على الخلع
مودل روز تستنجد بولي العهد محمد بن سلمان للحصول على الخلع

مودل روز تستنجد بولي العهد محمد بن سلمان للحصول على الخلع.. ماذا عن جنسيتها الأمريكية؟!‎‎

2021-08-10

استنجدت الفاشينيستا السعودية مودل روز بولي العهد الأمير محمد بن سلمان من أجل مساعدتها في الحصول على الخلع من زوجها بعد معاناة استمرت 10 أشهر في المحاكم القضائية  دون أن يجد حل لمشكلتها.

خرجت مودل روز عن صمتها إزاء أزمتها مع زوجها ونفت حصولها على الجنسية الأمريكية في تغريدات نشرتها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وشددت على أنها امرأة سعودية تخضع للقانون السعودي، وكتبت: "و بـ ٢٠٢٠ لجئت لقانون السعوديه كـ أي امرأة سعودية ما تحمل اي جنسيه اخرى عشان اطالب بأبسط حقوقي الشرعيه وهو الخلع وللأسف صارلي ١٠ شهور انتظر القاضي يقبل ينظر في قضيتي".

 

واستغاثت روز بولي العهد في تغريدة مُرققة بهاشتاغ  (روز تطالب بحقها الشرعي الخلع في السعودية)، جاء فيها: "جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعودية تطالب بحقها بعهده.. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت".

كما أشادت روز بمحمد بن سلمان ونظرته الحكيمة في القضايا التي تخص المرأة، وكتبت: " بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعوديه وقلت ان السعودية بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأه تتعرض للظلم".

وطلبت مدونة الموضة والجمال من متابعيها الوقوف إلى جانبها ودعمها في أزمتها، وكتبت: "واختتمت وهي تطالب بالدعم لتوصيل صوتها، فقالت: ”أرجوكم وصلوا له صوتي لأني تعبت".

 

وتصدر اسم مودل روز ترند "تويتر" في السعودية، الأمر الذي أسعدها مُعبرةً عن امتنانها لمتابعيها، إذ نشرت لقطة شاشة لتصدرها "تويتر" ارفقتها بـ"شكرً لدعمكم وبإذن الله مع هالدعم صوتي يوصل يا رب".

مودل روز

أزمة مودل روز ورد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على مطالبات الفاشينيستا بتحرك القضاء السعودي للوقوف في صفها، كتبت إحداهن ساخرة: "اي مسانده محد ساندها ههههههههه تويتر كله قاب عليها بنات وعيال والهشتاق بكبره انحذف من تويتر ورجع حطو ربعها هشتاق بأسم (مودل )فقط هههههههه وماينحذف هشتاق وهو متصدر ترند الا بأمر من فوق بالعربي حتى القضاء السعودي ماراح يتدخل فيها رفضو قضيتها لأمور كثيره تقدرون تتطلعون ع موضوعها وتعرفون السبب اللهم لاشماته بس".

وكتب أحدهم منتقدًا: "مو على اساس كنتي تضحكين ع الناس اللي يقولون انك متزوجه وكذبتي وقلتي زوجوني وطلقوني على كيفهم؟ هاه هذا انت بالنهايه اعترفتي ان كلام الناس عندك كله صح".

من جهة أخرى، كان للكثيرين رأي مختلف في قضية روز، فكتبت إحداهن: "السالفه ان امريكا حكمت لزوجها بنص املاكها لانه شركاء في شركة وهي رفضت تعطيه وراحت لجأت لمحاكم السعودية عشان تتطلق بدون ماتتقاسم املاكها مع زوجها".

 

زوج مودل روز يكشف خبايا علاقتهما

ويأتي خروج روز عن صمتها بهد تلقيها  تهديدات من زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، بسحب جنسيتها الأمريكية التي حصلت عليها بعد إقامتها في أمريكا منذ عدة أعوام.

وقد فاجأ الحمود الجمهور بعدة تصريحات حول علاقتهما الزوجية وكيف أنه كان الداعم الأول لـ روز وهو من تخلى عن أعماله وسافر معها إلى شيكاغو حتى تحقق حلمها إضافةً إلى إكمال دراستها الجامعية، وكشف أن حياتهما كانت مستقرة حتى تدخل أحد الشبان في حياتها والذي يدعى "نيكولا" ويعمل في أحد البارات، كما وصفه بـ "مزدوج الميول الجنسية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وقلب نيكولا  حياة روز رأس على عقب وحولها لشخص آخر تماماً، وإذ تغيرت معاملتها مع زوجها وأصدقائها المقربين وعلى الرغم من محاولة الجميع إبعادها عن الشاب الجديد إلا أن الأمر باء بالفشل وانتهى برفع روز قضية طلاق ضد محمد آل محمود وما تزال القضية عالقة في محاكم كاليفورنيا.

مودل روز السعودية فن مشاهير

احدث المقالات