تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

منة عرفة: فكرت بالانتحار وهذا ما قالته عن عودتها لمحمود المهدي

2022-04-04

حنين شريم 

كشفت الفنانة المصرية منة عرفة عبر برنامج "سابع سما" من تقديم راغدة شلهوب والذي يعرض عبر قناة "النهار" العديد من الأمور الشخصية حول علاقتها مع طليقها محمود المهدي. 

وبينت منة عرفة أنها عاشت أيام صعبة بسبب هذا الانفصال وقالت: "انت لو ربيتي قطة والقطة دي تعبت أو ماتت هتزعلي عليها ما بالك شخص في بينكم تفاصيل كتير"، وأكدت أنها مازالت تكن له الحب والاحترام. 

وكان قد استمر زواج الفنانة المصرية من محمود المهدي ما يقارب السنة، وأما عن الانفصال الذي وقع أول مرة لم يكن طلاق بينما هذه المرة فهو مؤكد وقد باشروا بإجراءات الطلاق إلا أنها تأخذ بعض الوقت بسبب بعض التفاصيل بينهما وعلاقة بيزنس تجمع بين الأهالي. 

وأما عن إمكانية عودة منة عرفة لطليقها فقد فقد قالت: "فكرة الرجوع دي حاجة بتاعة ربنا اللي ربنا كاتبه هو اللي هيكون ولكن أنا جوه نفسي أنا مش بكرهه أبدا على فكرة بالعكس ده شخص عشت معاه حاجات كتير أوي". 

وأكدت الفنانة أنها تغيرت كثيرًا وذلك بسبب المسؤوليات الكبيرة التي حملتها، وقالت: "حسيت إن أنا أتغيرت أوي حاسة أني فعلا كبرت فجأة مش عارف ده بسبب المسؤوليات اللي اتحطيت فيها ولا ايه؟ بس على فكرة من وأنا صغير وأنا شايلة المسؤولية مسؤولية شغل وياريت الناس تفصل ومينفعش ناخد حد بذنب حد مينفعش تكوني انت بجوزك". 

منة عرفة تتحدث عن تفكيرها بالانتحار 

وأكدت أن قرار الانفصال جاء بشكل مشترك خاصة بعد الضغط الكبير الذي عاشته خلال فترة الزواج، وقالت: "فجأة أصبحت الحياة ليست مثل البدايات، والناس متعرفش التفاصيل سواء مضادات الإكتئاب أو في حاجات أستغفر الله العظيم مثل الإنتحار أنتم تعرفوا أنتم متعرفوش ووصلت للمرحلة دي بسبب الضغط". 

يذكر أن الفنانة المصرية منة عرفة كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي بعد علاقة استمرت ما يقارب السنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودون الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بسبب هذا الانفصال. وكانت قد تداول متابعين السوشيال ميديا أم سبب انفصالهما هو عدم وقوف منة عرفة بجانب زوجها بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب تصريحاته. 

منة عرفة محمود المهدي

احدث المقالات