تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكسيم خليل

مكسيم خليل يكشف ملامح شخصيته في "ابتسم أيها الجنرال" ويثير حماسة الجمهور

2023-01-27

نشر الفنان السوري مكسيم خليل عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تكشف عن ملامح الشخصية التي سيقدمها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال المقرر عرضه في رمضان 2023.

مكسيم خليل يثير الجدل بصورة من مسلسل ابتسم أيها الجنرال

أثارت الصورة التي شاركها الفنان السوري عبر انستغرام الكثير من الجدل نظرًا للشبه الكبير بين الوضعية التي ظهر فيها خليل والستايل الذي اعتمده، والرئيس السوري السابق حافظ الأسد.

ومما زاد من تخمينات الجمهور ان العمل القادم سيروي حقبة زمنية سابقة في سوريا على طريقة الكاتب السوري الشهير سامر رضوان والمحسوب على المعارضة السورية، هو انتشار انباء سابقة عن ان رضوان يعمل على مسلسل يروي قصة حافظ الأسد لكن تم نفي الأخبار لاحقًا.

ابتسم أيها الجنرال

وأشار عدد من الجمهور ان العمل لا يتناول حياة الرئيس السوري السابق حافظ الأسد او ابنه الرئيس السوري الحالي بشار الأسد بشكل محدد، بل هو اسقاط على شخصياتهما.

وعبر الجمهور عن حماستهم في انتظار المسلسل متوقعين عمل مميز واحداث نارية، لا سيما أن الثنائي سبق وأن قدما قبل سنوات مسلسل "لعنة الطين" وتحديدًا عام 2011 الذي حقق الكثير من النجاح.

مسلسل لعنة الطين

يتناول العمل حقبة الثمانينات والفساد الكبير في تلك الفترة من خلال قصص شباب في الجامعة وخاصة الشاب عامر الذي يجسد دوره الفنان مكسيم خليل.

ويروي العمل الكثير من الأحداث الصادمة بأسلوب قاسي، وهو الذي يعتمده بشكل دائم الكاتب سامر رضوان.

وشارك في بطولة لعنة الطين نخبة من النجوم أبرزهم، الراحل خالد تاجا، مكسيم خليل، كاريس بشار، عبدالمنعم عمايري، سمر سامي، وائل شرف وآخرون.
 

مكسيم خليل ابتسم أيها الجنرال سامر رضوان

احدث المقالات