تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فهد الكبيسي
فهد الكبيسي

مغردة أجنبية تطلب الزواج من فهد الكبيسي عبر تويتر "ابتسامته أذابت قلبي"

2022-11-22

أبدت مغردة أجنبية عبر حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر إعجابها الشديد بالفنان القطري فهد الكبيسي، بعد ظهوره على المسرح ضمن افتتاح فعاليات مونديال قطر 2022 إلى جانب النجم الكوري جونكوك في الفقرة الرئيسية في حفل الافتتاح.

مغردة أجنبية تطلب الزواج من فهد الكبيسي عبر تويتر

شارك الفنان القطري فهد الكبيسي إلى جانب الفنان الكوري جونكوك لتقديم أغنية Dreamers الحالمون خلال حفل افتتاح مونديال قطر 2022 الذي اقيم يوم الأحد 20 نوفمبر 2022.

ولفتت وسامة الفنان القطري فهد الكبيسي عدد من المعجبات في دول أوربية، حيث عبرت مغردة أجنبية عن إعجابها الشديد بوسامة الفنان القطري وخاصة ابتسامته، وقالت إنها ترغب بالزواج منه.

وعند رد احد الأشخاص عليها بانه متزوج، أجابت المعجبة بانه مسلم ويمكنه الزواج باكثر من واحدة وهي لا تمانع ان تكون زوجة ثانية.

فهد الكبيسي

فهد الكبيسي في حفل افتتاح مونديال قطر 2022

قدم الفنان القطري وصلة غنائية إلى جانب الفنان الكوري حونكوك عضو فرقة BTS الكورية من خلال الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم Dreamers "الحالمون"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حول العالم.

ولفت حفل الافتتاح الذي أقامته قطر يوم الأحد الماضي الأحد 20 نوفمبر انظار العالم، حيث أشاد العديد من الأشخاص بالترتيبات والتحضيرات التي قامت بها دولة قطر.

وشارك عدد من النجوم في حفل الافتتاح مثل ميريام فارس، مالوما وافتتح الحفل الشاب غانم المفتاح بقراءة القران.
 

فهد الكبيسي

احدث المقالات