تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده على أنغام "مصطفى يا مصطفى"!

2021-08-15

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيدوهات من احتفال الفنان المصري مصطفى فهمي بعيد ميلاده بتواجد شقيقه حسين فهمي.

وكانت قد احتفل مصطفى فهمي بعيد ميلاده في الساحل الشمالي على أنغام أغنية "مصطفى يا مصطفى"، وظهر هو وشقيقه الفنان حسين فهمي وهما يتراقصان على الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وكان هذا الاحتفال مشترك، فقد أجل مصطفى الاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق 7 أغسطس إلى موعد عيد ميلاد زوجته الإعلامية المصرية فاتن موسى.

ونشرت فاتن موسى عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة تجمعها بزوجها مصطفى فهمي وعلقت على الصورة باللغة الانجليزية: "عيد ميلاد سعيد لنا".

أعمال مصطفى فهمي:

ينتظر الفنان المصري مصطفى فهمي عرض فيلمه "أهل الكهف"، ومن المتوقع طرحة في السينما في 2021. الفيلم ممن إخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر.
ويقف فهمي بجانب غادة عادل ومحمود حميدة وخالد النبوي، وريم مصطفى، وصبري فواز، ومحمد ممدوح، وعبدالرحمن أبو زهرة، وهاجر أحمد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وأحمد عيد، وأحمد فؤاد سليم، وبيومي فؤاد.

كما من ينتظر الجمهور الفنان المصري مصطفى بمسلسل "الحرير المخملي"، الذي لا يزال تحت الإعداد.

مصطفى فهمي وزوجته

والعمل بطولة، مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، ودنيا عبدالعزيز، وغيرهم من نجوم مصر.

وظهر فهمي آخر مرة على شاشة التلفاز في عام 2018 بمسلسل "مليكة"، حيث جسد دور "باهر" في العمل.

وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

العمل بطولة، دينا الشربيني، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، ومصطفى فهمي، وصفاء الطوخي، وندى بسيوني، وأحمد العوضي، ورامز أمير، وغيرهم من مشاهير مصر.

مصطفى فهمي حسين فهمي فاتن موسى

احدث المقالات