تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المسلسل التركي عمر

مشهد الرضاعة الطبيعية في المسلسل التركي عمر يصدم الجمهور - مراهقة أرضعت شقيقها

2023-01-18

على غرار الحلقة الأولى، أثارت الحلقة الثانية من المسلسل التركي عمر الكثير من الجدل  بسبب مشهد الرضاعة الطبيعية لفتاة مراهقة لشقيقها الطفل.

مشهد الرضاعة الطبيعية في المسلسل التركي عمر يثير الجدل

عبر الجمهور التركي والعربي عن استيائهم بسبب مشهد الرضاعة الطبيعية في الحلقة الثانية من المسلسل التركي عمر، وفي تفاصيل المشهد، تحاول الطفلة المراهقة اسكات شقيقها الرضيع من خلاله ارضاعه حليب اصطناعي.

يرفض الطفل زجاجة الحليب ويستمر بالبكاء، تشعر الفتاة المراهقة بالغضب والتوتر لا سيما ان والدتها ليست في المنزل وتقرر ارضاعه من صدرها، بالرغم من عدم وجود حليب.

وفي مشهد ثانٍ تعترف هذه المراهقة لوالدتها بما فعلته، وعند صدمة الوالدة وتعبيرها عن ذلك والتساؤل كيف أرضعته خاصة مع عدم وجود حليب، أجابت الفتاة ان كل ما أراده الطفل هو "الثدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @huzurlubirdizi

تفاصيل المسلسل التركي عمر

يروي العمل قصة المؤذن الشاب عمر الذي ينتمي لعائلة ملتزمة دينيًا، يقع هذا الشاب في حب فتاة تكبره لسنوات، مطلقة ولديها ولد، ترفض عائلته هذه القصة ليقرر مواجهة العادات والتقاليد.

وتمكن العمل من إثارة الجدل منذ طرح الإعلان الترويجي لظهور بطل المسلسل صلاح الدين باشالي الذي يجسد عمر داخل المسجد، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة التركية جوكشي باهدير بشخصية غمرة حبيبة عمر المطلقة.

ويعرض المسلسل كل يوم أثنين على قناة ستار تي في، وتمكن من تصدر حديث الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى الأثنين ما قبل الماضي.

المسلسل التركي عمر

احدث المقالات