تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو

مسلسل ستيليتو: حلقة أولى مليئة بالألغاز وديمة قندلفت تتألق بالشخصية النرجسية المسيطرة

2022-09-05

نورا العزوني

عرضت يوم أمس الأحد 4 أغسطس أولى حلقات المسلسل العربي ستيلتو المأخوذ عن الدراما التركية جرائم صغيرة، على قناة ام بي سي 4، كما يعرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية.

الحلقة الأولى من ستيلتو

تمكنت الحلقة الأولى من العمل الذي جرى تصويره في تركيا ويضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، والحصول على إشادات واسعة.

حملت الحلقة الأولى الكثير من الأحداث الغامضة، والألغاز حول نجمات العمل الـ 4، والتي تدور حولهم قصة المسلسل، وهن ألمى، نايلة، جويل، فلك.

بدات أحداث الحلقة الأولى بحادثة انتحار دون الكشف عن هوية الضحية، لتبدأ لاحقًا التحقيقات مع كل من تواجد في الحفل، ليبدأ التعريف بالشخصيات والكشف عن الحقائق.

وكشفت الحلقة الأولى عن وجود سر خطير يجمع الصديقات الأربعة، والذي عاد للظهور بعد عودة ألمى "الفنانة كاريس بشار" التي تعمل طبيبة نسائية، لتلتقي بصديقاتها الثلاث فلك "ديمة قندلفت، "جويل" الفنانة اللبنانية ريتا حرب، ونايلة "الفنانة ندى ابو فرحات".

مسلسل ستيليتو

نجمات مسلسل ستيلتو

كاريس بشار وشخصية ألمى

تجسد الفنانة السورية كاريس بشار شخصية الطبيبة ألمى التي تعود إلى مكان نشأتها وتلتقي صديقاتها في جنازة أستاذ لهم، جاءت شخصية الدكتورة ألمى غامضة حيث تحمل الكثير من الذكريات.

وبحسب أحداث الحلقة الاولى بات من الواضح ان الطبيبة ألمى واجهت العديد من الصعاب مع صديقاتها خلال مرحلة المراهقة دفعتها لمغادرة مكان نشأتها.

كما أوضحت الحلقة عن قلق جويل من ألمى بسبب قصة حب سابقة جمعت الأولى بزوج الثانية، حيث تشعر جويل بالتهديد من عودة ألمى.


ديمة قندلفت وشخصية فلك

حظيت الفنانة السورية بإشادات واسعة على شخصية فلك التي ظهرت بها في الحلقة الأولى، وهي سيدة نرجسية تهوى الثرثرة بشكل واضح وتحب السيطرة على من حولها.

فلك متزوجة من رجل الأعمال الثري والوسيم "كريم" الذي يجسد دوره الفنان قيس الشيخ نجيب، مما زاد من نرجسيتها وحبها للسيطرة على من حولها.

وتمكنت الفنانة السورية من الحصول على العدد الأكبر من الاشادات بسبب شخصية فلك التي قدمتها في الحلقة الأولى، بسبب أدائها المتمكن والمميز.

ريتا حرب وشخصية جويل

تجسد حرب في العمل شخصية جويل المتزوجة من طارق الذي كان على علاقة مع الدكتورة ألمى في مرحلة الشباب، تشعر جويل بالغيرة والتهديد بعد عودة ألمى.

تحاول جويل في الحلقة الأولى ان تبعد ألمى قدر المستطاع إلا أنها تفشل بذلك، وهو ما يشير إلى العديد من الأحداث القادمة.


ندى أبو فرحات وشخصية نايلة

بحسب احداث الحلقة الأولى فإن شخصية نايلة هي الأطيب والأكثر هدوءًا بين الصديقات الأربعة، حيث أنها كانت على وشك كشف السر الذي يجمعها مع صديقاتها لزوجها لؤي "الفنان سامر المصري".


يُشار إلى أن العمل يعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ام بي سي 4 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعرض على منصة شاهد قبلها بيوم.


 

مسلسل ستيليتو

احدث المقالات