تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف يتعرض للهجوم والانتقاد بسبب مشهد تفحص الجسد

2022-09-24

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل الطائر الرفراف والتي عرضت يوم أمس على قناة ستار تي في التركية الكثير من الجدل وحالة من الغضب بين الجمهور التركي والجمهور العربي.

مشهد تفحص الجسد يثير ضجة كبيرة

وبعيدًا  عن الانتقادات التي طالت القصة والفكرة، تعرض مشهد تفحص الجسد لهجوم كبير خاصة ان البعض اعتبره حمل بعض الايحاءات غير الأخلاقية والمرفوضة.

وفي التفاصيل تظهر بطلة العمل  داخل حمام تركي عام لتخلع المنشفة التي كانت تستر جسدها العاري أمام عدد من السيدات اللواتي بدأن بتفحص جسدها بطريقة غريبة.

واثار المشهد الكثير من ردود الفعل الغاضبة حول فكرة تفحص الجسد، وطريقة نظرة النساء اللواتي في الحمام لها، واعتبر البعض أن المشهد يسيء للنساء بشكل عام.

مسلسل الطائر الرفراف

اشادة بانسحاب شاتاي اولسوي من العمل

وراح الجمهور التركي والعربي للاشادة بانسحاب النجم التركي شاتاي اولسوي من العمل بسبب عدم اعجاب السيناريو، وكان شاتاي قد طلب تعديل السيناريو اكثر من مرة، الا انه في النهاية قرر الانسحاب من المسلسل رفضًا للاحداث.

وأشاد الجمهور بموقف الفنان التركي مؤكدين ان قراره كان صائبًا وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل وتعرضها للعديد من الانتقادات.

قصة مسلسل الطائر الرفراف


يتناول العمل قصة الاغا المتسلط الذي قرر تزويج حفيده فريد وهو شاب متهور، ليقع اختيار عائلة الاغا على الشابة سيران التي تدخف في صراع مع شقيقتها سونا.

الطائر الرفراف

احدث المقالات