تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر - قصة حب محرمة على غرار العشق الممنوع

2023-01-30

يثير المسلسل المصري "ازمة منتصف العمر" ضجة كبيرة بسبب الموضوع والقصة الجريئة التي يطرحها العمل، وراح البعض لتشبيهه في المسلسل التركي "العشق الممنوع" الذي تناول علاقة محرمة بين شاب وزوجة عمه.

مسلسل أزمة منتصف العمر يثير الكثير من الجدل

يتناول المسلسل المصري قصة فيروز التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبدالغفور، وهي سيدة أربعينية تزوجت في سن صغير وواجهت العديد من المشاكل ولم تعش الحب في حياتها.

تقع فيروز في حب شاب يصغرها بسنوات طويلة ويجسد دوره "كريم فهمي"، هذا الشاب هو زوج ابنتها التي تجسد دورها "رنا رئيس" وسط أحداث أثارت حماسة الجمهور وحالة من الجدل نظرًا للعلاقة المحرمة بين فيروز وزوج ابنتها.

مسلسل أزمة منتصف العمر

واستذكر الجمهور المسلسل التركي "العشق الممنوع" الذي عرض قبل سنوات وتحديدًا عام 2008 وتناول قصة حب تقع بين الشاب مهند "كيفانش تاتليتوغ"  وزوجة عمه سمر، كما ان سمر "بيرين سات" هي زوجة أب خطيبته نيهال "هازال كايا".

وانتهى المسلسل التركي بانتحار شخصية سمر لعدم تقبلها زواج حبيبها مهند من غيرها، ودخولها في علاقة محرمة وممنوعة معه، مما جعل الجمهور يتساءل هل ينتهي المسلسل المصري بانتحار شخصية فيروز.

وحظيت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور باشادات واسعة على دورها في شخصية فيروز، ووصفها البعض بنجمة منصة شاهد في الفترة الأخيرة نظرًا للاعمال الكبيرة التي قدمتها مؤخرًا على المنصة وحققت الكثير من النجاح.

فيما انتقد عدد كبير قصة العمل بسبب الفكرة التي تناولها وجرأتها، وقال آخرون إن هذه القصص تحدث في الوطن العربي وعدم تناولها لا يعني انها غير موجودة.
 

مسلسل أزمة منتصف العمر

احدث المقالات