تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد الترك
محمد الترك

محمد الترك ينقل إلى العناية المشددة بعد دخوله في حالة إغماء.. هل انهار بسبب دنيا بطمة؟

2022-09-11

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع فيديو يكشف لحظة إنهيار المنتج البحريني محمد الترك ودخوله إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية بعد أزمته مع انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

محمد الترك يدخل العناية المركزة بسبب دنيا بطمة

تناقل رواد السوشال ميديا فيديو يظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك خلال نقله من داخل سيارة الإسعاف إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية بسبب انفصاله عن الفنانة المغربية.

وظهر المنتج البحريني وهو غائب عن الوعي وعلى جهاز الأكسجين، خلال نقله بالعربة إلى داخل غرفة الإنعاش، ولم يتم الكشف عن الوضع الصحي للمنتج البحريني، فيما لم تعلق الفنانة المغربية أو ابنته الفنانة حلا الترك على الأمر.

محمد الترك يحاول الاعتذار إلى دنيا بطمة

كان المنتج البحريني قد اعلن في وقت سابق انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دينا بطمة، دون الكشف عن الأسباب وراء هذا الانفاصل، وحاول الترك تقديم اعتذار رسمي للفنانة المغربية التي تجاهلته من جانبها ونشرت فيديو جلسة تصوير مع الاستعانة بأغنية أصالة نصري "غلبان أوي غلبان".

وبالرغم من تجاهل دنيا بطمة اعتذار زوجها محمد الترك، إلا أنه قرر المحاولة مرة أخرى، وذلك من خلال تقديم باقة من الورد لها في أخر حفلاتها الغنائية، ومحاولة الاعتذار.

وتجاهلت بطمة هذه المحاولة ايضًا، وتركت باقة الورود في غرفة الانتظا، كما انها رفضت مقابلة زوجها.
 

محمد الترك دنيا بطمة

احدث المقالات