تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

لؤي راغب علامة يرد على منتقديه ويصفهم بـ "الفئران"

2022-07-03

نورا العزوني

قرر لؤي نجل الفنان اللبناني راغب علامة الرد على منتقديه بسبب اطلالاته الأخيرة في عروض الازياء والتي وصفها الجمهور بـ "الانثوية" والتي تشبه اطلالات الفتيات وتسببت بحملة سخرية واسعة ضده

لؤي راغب علامة يرد على منتقديه ويصفهم بـ "الفئران"

وقال لؤي عبر ستوري حسابه في انستغرام: "عادة لا أرد على التعليقات، ولا أرد بهذه الطريقة، لكني قرأت الكثير من الرسائل حول تصريح والدي بشأن التهديدات والكره الذي وصلني بسبب ملابسي وإطلالاتي"

وأضاف موضحًا: "حتى  أوضح الفكرة، عند حديثي مع والدي في الموضوع، لم أصف الأشخاص الذين يوجهون لي التهديدات والانتقادات بأنهم تحت الأرض ويختبئون وراء شاشات الهواتف، ولكني قلت أنهم فئران، لكن في الحقيقة والدي كان محترماً جداً في رده عليهم".

لؤي راغب علامة

وأردف في منشوره الذي ظهر فيه وهو بصورة على السرير: "لم أقصد المستوى المادي عندما وصفتهم بأنهم تحت الأرض بل قصدت الأسوأ، المال يأتي ويذهب، إنما ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، وقصدت بالفئران عديمي التفكير على السوشيال ميديا".

راغب علامة يرد على منتقدي ابنه

وكان لؤي قد تعرض للهجوم والسخريه والتهديد بسبب اطلالاته التي وصفها الجمهور بـ "الشبيه بالنساء" خلال عروض ازياء ماركات عالمية مثلي برادا وكرستيان لوبوتان.

من جانبه حرص راغب علامة على الرد على منتقدي ابنه لؤي وقال إن لؤي قال له إنه يجد نفسه يجلس في اعلى مكان في العالم، فهل عليه وهو بهذا المكان ان يرد على أشخاص تحت الأرض.

وأضاف اشخاص لا يعرفون شيئًا عن الموضة والمستقبل، وتساءل راغب علامة على اصبح اللون الزهري للرجل شيئًا مسيء، واكد ان ابنه قدم عرضوه لأرقى الماركات العالمية وان الصحافة العالمية كتبت عنه

لؤي راغب علامة لؤي علامة راغب علامة

احدث المقالات