تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيلم تركي مخصص للنساء
فيلم تركي مخصص للنساء

فيلم تركي مخصص للنساء - قصته وموعد عرضه

2023-02-25

طرح صناع الفيلم التركي "مخصص للنساء" الإعلان الترويجي الأول ال خاص بالفيلم، مع الكشف عن موعد عرضه في السينما وهو يوم 17 فبراير المقبل.

قصة الفيلم التركي مخصص للنساء

يروي العمل قصة طبيبة نفسية تجسد دورها "ميليسا باموك" تقرر مساعدة النساء اللواتي تعانين من العنف الجسدي، والمشاكل من خلال افتتاح مخيم لجمع عدد من السيدات ومساعدتهن لتجاوز مشاكلهن.

تختار هذه الطبيبة 8 سيدات من مجموع اللواتي تقدمن للانضمام إلى هذا المنتجع، ويعرض العمل قصص مختلفة ومنوعة حول معاناة كل سيدة.

خلال تواجدهن سويًا في المنتجع تتعرف السيدات على بعضهن وتروي كل واحدة منهن قصتها والأزمة التي تعيشها، وترتبط هؤلاء السيدات بعلاقة صداقة.

تتطور هذه الصداقة وتقرر كل واحدة منهن دعم الأخرى ومساعدتها في مشكلتها، وكشف فيديو الإعلان الترويجي عن بعض المشاهد القاسية بسبب العنف ضد المرأة، كما من المفترض أن يتناول الفيلم العديد من القضايا المختلفة التي تهم المرأة.

وفيلم مخصص للنساء من إخراج سردار أكار، وكتابة كتابة جولاي ار باسين وجولتشين ايتشوز، والفيلم من بطولة شيبنيم سونميز، باشاك بارلاك، سيدا دوفينشي، أصلي تاندوغان، وإليفكان أونغورولار وميرف جاكران، بالاضافة الى موجدي أوزمان.

يُشار إلى انه كان من المقرر أن يعرض العمل في شهر مارس، بالتزامن مع يوم المراة العالمي الذي يصادف 8 مارس، لكن ودون أي توضيح تم تقديم عرض الفيلم ليصبح يوم 17 فبراير المقبل.

الفيلم التركي مخصص للنساء

احدث المقالات