تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فهرية أفجان
فهرية أفجان

فهرية أفجان الحامل بشهرها الثالث وابنها كاران مصابان بكورونا

2022-08-03

حنين شريم 

تداولت الصحف التركية أنباء عن إصابة الفنانة التركية فهرية أفجان الحامل في الشهر الثالث والنصف بطفلها الثاني وابنها كاران ذو الـ 3 سنوات بفيروس كورونا أثناء قضائهما إجازتهما في بودروم. 

وجاءت نتائج اختبار فيروس كورونا إيجابية للفنانة فهرية أفجان بعد أن ظهرت نتيجة طفلها كاران إيجابية كذلك. وخضع كذلك الفنان التركي بوراك أوزجيفيت زوج فهرية أفجان لفحص كورونا كذلك إلا أن النتيجة لم تظهر بعد. 

فهرية أفجان وابنها كاران

ويبدو أن وضع الفنانة التركية وطفلها مستقر وجيد حيث أنهما يتلقايا العلاج المطلوب في المنزل. ويخضعان كذلك للعزل المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا على المصابين لمنع انتشار العدوى. 

فهرية أفجان وعلاقتها مع بوراك أوزجيفيت

بدأت علاقة الحب بين فهرية أفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت في كواليس مسلسل "الطائر النمنمة" çalıkuşu الذي عرض في 2013، وانتقل الحب من شاشة التلفاز إلى أرض الواقع. 

وفي 2017 أي بعد علاقة استمرت لـ 4 سنوات، عقد الثنائي التركي قرانهما وتزوجا في حفل زفاف رائع بوجود عائلتهما وأصدقائهما.  

وأصبحا فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت أم وأب لأول مرة في 2019 بعد ولادة ابنهما كاران، وبعد مرور أكثر من 3 سنوات، ينتظر الثنائي طفلهما الثاني. 

وكانت عائلة أوزجيفيت تستمتع بإجازتها في بودروم بعد توقف تصوير المسلسلات التي كانوا مشتركين بها بسبب انتهاء الموسم وبداية موسم الصيف. كما انسحبت فهرية من المسلسل "ألب أرسلان: السلجوقي العظيم" الذي كانت تلعب بطولته بسبب الحمل على ما يبدو. 

وشاركت الفنانة التركية متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" من الإجازة، وظهرت وهي تستمتع بجولتها على القارب، وبدت كحورية البحر. 

كما شارك الفنان التركي بوراك أوزجيفيت متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" مجموعة من صورة له في الإجازة كذلك. 

يذكر أن الصحافة التركية كانت قد تداولت تعرض فهرية أفجان لموقف محرج أثناء تناولها الإفطار مع عائلتها حيث اصطدم ابنها كاران بأحد زبائن المحل مما جعله يصرخ بالطفل وقام الفنانة بالدفاع عن ابنها إلا أنها خرجت بالنهاية لتجنب المشاكل.  

فهرية أفجان بوراك أوزجيفيت

احدث المقالات