تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله ترد بعنف على صفحة عربية .. والسبب ابراهيم تشيليكول

2022-09-21

هاجمت الفنانة التركية فرح زينب عبدالله إحدى الصفحات العربية بسبب سؤال طرحته الصفحة التي تهتم باخبار مشاهير تركيا، حيث طرحت الصفحة سؤال حول من برأي الجمهور الفنانة الأنسب لمشاركة ابراهيم تشيليكول في بطولة مسلسل "العائلة" القادم.

وطرحت الصفحة سؤال حول الفنانة الأنسب لمشاركة ابراهيم تشيليكول بطولة مسلسل العائلة مع وضع اسم الفنانة فرح زينب عبدالله، والفنانة سيريناري ساريكا، للاختيار بينهما.

فرح زينب عبدالله تنفعل على صفحة عربية

ويبدو ان السؤال الذي طرحته الصفحة العربية تسبب بغضب الفنانة التركية التي ردت على السؤال بجواب مفاجئ وصادم، لم يتوقعه جمهور الصفحة العربية.

وأجابت الفنانة التركية على السؤال بـ "أمك"، وهو ما أثار حالة من الغضب وضجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا العرب وجمهور الفنانة، معتبرين أنه كان من الأفضل تجاهل السؤال.

كما حرصت الفنانة التركية على التعبير عن غضبها الشديد عبر حسابها الخاص في تويتر وقالت: "سئمت لسنوات عندما يتحدثون عن ممثل ذكر يضعون بجانب صور النساء و يختارون بينهم دون علم بالقصة او الدور كأنهم يأخذون بضاعة من السوق

انضمام الفنان التركي إبراهيم تشيليككول إلى مسلسل العائلة

اعلنت العديد من الصفحات التركية انباء عن انضمام الفنان التركي أبراهيم تشيليككول إلى مسلسل العائلة المأخوذ عن الدراما الأمريكية The Sopranos.

ويجسد ابراهيم دور أصلان وهو ابن عائلة كبيرة، ويدير ملهى ليلي، ويعتبر شخصية غامضة، ويمر بالعديد من المشاكل العائلية والوظيفة حيث انه رجل عصابات، لتدخل حياته معالجة نفسية تبدلها للأفضل.


 

فرح زينب عبدالله

احدث المقالات