تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميريام فارس
ميريام فارس

فارس كرم يهاجم ميريام فارس وينعتها بوصف بذيء.. والاخيرة تهدد باللجوء إلى القضاء

2022-09-01

نورا العزوني

اشتعلت في الساعات الماضية حرب الكترونية عنيفة بين النجم اللبناني فارس كرم ومواطنته ميريام فارس، وصلت إلى حد تبادل الشتائم واتهامات تتعلق بالشرف.

فارس كرم يهاجم ميريام فارس بأقبح الألفاظ

بدأ الخلاف بين النجمين بسبب بوستر إحدى الحفلات الذي ظهرت فيه ميريام فارس بشكل أكبر واوضح من الفنان فارس كرم، وبعد هجوم كبير بين الطرفين لجأ الفنان فارس كرم إلى تويتر مهاجمًا مواطنته بطريقة وصفت بالذكورية وغير المهنية.

نشر كرم تغريدة جاء فيها: "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح
صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا".

ولم يكتفي الفنان اللبناني بهذه التغريدة، حيث أردف معها هشتاغ زمن الرقصات بالإضافة لهشتاغ آخر حمل وصف بذيء جدًا ليصف به زميلته الفنانة اللبنانية.

من جانبها لم تلتزم ميريام فارس الصمت على هذا الهجوم وقررت الرد حيث قالت في تغريدة أنها ستلجأ للقضاء بسبب ما قاله كرم وجاء في التغريدة: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

ميريام فارس

وانفسم الجمهور ما بين دعم الفنان اللبناني ومن دعم الفنانة ميريام فارس، الا أن عدد كبير من الجمهور اجمعوا على سوء تصرف فارس كرم واستخدامه كلمات بذيئة لوصف زميلته.

كما تدخل عدد من الفنانين في هذا الشجار من بينهم الفنان وائل جسار الذي علق على خلافهما خلال استضافته في برنامج ذا إنسايدر بالعربي وقال: "مش الصورة هي اللي تكبرك، لكن لما يكون عندك تاريخ يحكي عنك، بالتالي المفروض يكون في شوية تميز".

وأردف الفنان اللبناني: "لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخه، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم، ولكن بالنسبة لإلي أنا ما عندي مشكلة".

ميريام فارس فارس كرم

احدث المقالات