تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليوتيوبر فصفص
اليوتيوبر فصفص

عودة اليوتيوبر فصفص بعد اختفائه .. ظهر بلوك نسائي وتعليقات كشفت عن الحاده وشذوذه

2022-09-30

تداول رواد تيك توك بشكل كبير في الأيام الماضية فيديوهات خاصة لليوتيوبر السعودي "فصفص" والذي عاد لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل جديد وصفت بالجريئة والصادمة.

فصفص يعود إلى تيك توك

اختفى اليوتيوبر السعودي فصفص عن مواقع التواصل الاجتماعي فترة طويلة وصلت إلى عامين، وتزامن اختفائه مع إغلاقه كافة حساباته على السوشال ميديا.

وأثار اختفاء فصفص عن حساباته وقناتة عبر اليوتيوب وإغلاقه لها ضجة كبيرة حيث كان يحقق شهرة واسعة ويشاهد فيديوهاته عدد كبير من الأشخاص.

وامتلك فصفص الذي كان طفلًا في تلك الفترة شعبية كبيرة بسبب ما كان يقدمه من محتوى وأثار اختفائه ضجة وحالة من التساؤلات والحيرة بين الجمهور.

ظهور جديد وصادم لـ فصفص

وأثار الظهور الصادم لليوتيوبر السعودي والذي كان يعرف باسم فصفص واسمه فيصل، ضجة كبيرة خاصة انه ظهر بشعر ملون وإكسسوارت نسائية.

كما صدم فصفص الجمهور بسبب ظهوره بملابس نسائية معلنًا انه تحول، هذا إلى جانب إعلانه مثليته، والكشف من خلال ردوده على التعليقات بانه ملحد.

تفسيرات عديدة لتغييرات فصفص

وخرج عدد من نشطاء تطبيق تيك تيوك لتحليل وتفسير هذه التغييرات في حياة اليوتيوبر السعودي الذي عرف عنه امتلاكه شخصية خاصة وكاريزما.

وقال أحد الأشخاص ان الطفل الصغير كان يعاني من عائلته، وأن هناك من قام باجراء غسيل مخ جعله يهاجر إلى ألمانيا ويخرج بمثل هذه الفيديوهات مقابل مبالغ مادية، كاشفًا عن تعاطفه الشديد معه.

اليوتيوبر فصفص

احدث المقالات