تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيفري دامر
جيفري دامر

عرض نظارات القاتل المتسلسل جيفري دامر للبيع بسعر خيالي .. تعرف على قيمته

2022-10-03

ما زال مسلسل Dahmer الذي عرض على منصة نتفليكس ويروي قصة القاتل المتسلسل جيفري دامر تتصدر حديث الجمهور والسوشال ميديًا نظرًا لبشاعة الأحداث التي تناولها العمل والمبنية على قصة حقيقية.

بيع نظارات جيفري دامر بسعر خيالي

أثار المسلسل  المكون من 10 حلقات ضجة كبيرة بعد عرضه على منصة نتفليكس العالمية، وحقق العمل نجاحًا لافتًا جعله حديث جمهور السوشال ميديا خلال الأيام الأخيرة.

وانتشرت العديد من الفيديوهات والصور للشخصية الأصلية القاتل جيفري دامر، وزادت عمليات البحث عنه بشكل كبير، وانتشرت مؤخرًا أنباء عن عرض نظارات القاتل جيفري دامر الطبية التي  كان يرتديها بشكل مستمر للبيع بقيمة 150 ألف دولار أمريكي.

جيفري دامر

نتفليكس تتعرض للهجوم بسبب مسلسل Dahmer 

وتعرضت منصة نتفليكس للهجوم مؤخرًا للهجوم بشكل كبير، حيث قال البعض إن العمل يُظهر القاتل بشكل رومانسي وجعله نجمًا على السوشال ميديا.

كما هاجمت عائلات الضحايا المنصة وذلك لتجسيد شخصياتهم في العمل دون أخذ اذن مسبق منهم، وقال أفراد العائلات ان المنصة استغلت معاناتهم لتحقيق الربح.

قصة القاتل المتسلسل جيفري دامر

أدين جيفري دامر بقتل ما يقارب الـ 15 شخًصا جميعهم من الذكور، ويعتبر جيفري من اعنف القتلى حيث كان يحتفظ بعظام وجماجم صحاياه، كما انه يقوم بتناول أعضائهم بالإضافة  إلى ممارسته الجنس مع عدد من الجثث.

وتمكنت الشرطة من القاء القبض على جيفري بعد هرب واحد من ضحاياه والابلاغ عنه، وقُتل جيفري على يد زميله في السجن عام 1994.
 

جيفري دامر مسلسل DAHMER

احدث المقالات