تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طوني قطان
طوني قطان

طوني قطان يخضع لعملية قلب مفتوح .. وزوجته تنشر صورته من داخل المستشفى

2022-12-04

كشفت الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر عن خضوع زوجها الفنان الأردني طوني قطان لعملية قلب مفتوح وتواجده في المستشفى بمرحلة التعافي حاليًا.

طوني قطان يجري عملية قلب مفتوح

نشرت الأعلامية الأردنية مجموعة صور لزوجها الفنان الأردني من داخل المستشفى كاشفة من خلال تعليقها عن اجرائه عملية قلب مفتوح وكتبت في تعليقها: "‏‎‏‎شكرا يا رب انك جعلت من طوني بطل حقيقي!قلبه ثابت ممكّن، لا يخاف من كل شر "لأنك معه ترافقه في الضيق"

طوني قطان

وطمانت الإعلامية الأردنية جمهور زوجها عن صحته وأضافت في تعليقها: "‏‎‏‎ احب ان اطمئن كل شخص تواصل معي للسؤال عن زوجي طوني انه خضع لعملية قلب مفتوح وهو الآن بفترة التعافي"

كما قدمت شكرها للاطباء الذين أشرفوا على الحالة الصحية للفنان الأردني وختمت منشورها بالدعاء له بتحاوز هذه المرحلة الصحية الصعبة.

طوني قطان ومعاناة مع مرض الكبد

عانى الفنان الأردني في عام 2010 من مرض تشمع الكبد، واضطر لاجراء عملية زراعة كبد في عام 2014، في ايطاليا واكتشف حينها الطبيب عدم تطابق كبد المتبرع مع الفنان الأردني ليضطر الانتظار حتى الحصول على متبرع وهو ما تم بعد مدة في نفس العام وأجرى العملية الجراحية، ليتجاوز لاحقًا المرض بعد فترة من معاناته مع المرض.

وعلى الصعيد الشخصي تزوج قطان من الإعلامية الأردنية في عام 2011، وانجبا ابنتهما جيانا عام 2016، واستقبلا ابنهما جورج في عام 2018.


 

طوني قطان

احدث المقالات