تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان
طارق العريان وحبيبته نيكول سعفان

طارق العريان مع حبيبته نيكول سعفان بظهور علني نادر!

2021-08-16

بعد قصة خيانة المخرج طارق العريان لطليقته الفنانة السورية أصالة نصري التي أثارت جدلًا كبيرًا، خاصة عند تداول صور لطارق وحبيبته معًا، إلا أن هذا الظهور كان الأخير للثنائي.

ونشرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال صورة تجمعها بطارق العريان وحبيبته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، مما أدى إلى تداولها على السوشال ميديا بشكل كبير.

طارق العريان ونيكول سعفان  وأنابيلا هلال

ويبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي غير سعيدين بهذا الثنائي، حيث هاجم المتابعين المخرج بشكل كبير، فعلق أحدهم: " لما الختيار يراهق" وأضاف آخر: " كأنه ابوها 🤢"، وأردف شخص ما: "يا عيب الشوم عليك ما بتستحي على كبرتك وبترمي الاصيل بنزوه".

كما نشرت نيكول سعفان صور مع أنابيلا هلال عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وشكرتها على حفل العشاء، وقامت بلغي خاصية التعليقات على هذا المنشور.

يذكر أن طارق العريان انفصل عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عامًا، وأنجب منها التوأم "آدم وعلي"، وكانت الأخبار المتداولة تفيد أن سبب هذا الانفصال هو خيانة طارق لأصالة.

أصالة نصري تعاتب طارق العريان

بعد انتشار الصورة الأول لطارق العريان ونيكول سعفان لم تستطيع أصالة نصري أن تتالك نفسها ونشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام منشور مطول تتحدث فيه عن مشاعرها.

وجاء فيه: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس .. وااست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها .. الصورة مو عادية .. ومو قادره أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب".

وانهت منشورها بقولها: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون .. بس ذهولي منّ قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

طارق العريان نيكول سعفان حبيبة طارق العريان أصالة نصري

احدث المقالات