تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة القمر تستعد لطرح مسلسل مافيا جديد
شركة القمر تستعد لطرح مسلسل مافيا جديد

شركة القمر تستعد لطرح مسلسل مافيا جديد ..النسخة التركية من The Sopranos

2022-08-02

حنين شريم  

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة "القمر" Ay Yapım خلال الفترة الماضية بمسلسلات المافيا التي عرضتها على مدار 7 سنوات متتالية تستعد لإكمال هذا النجاح بمسلسل رابع يحمل اسم "العائلة". 

وسيكون العمل الذي يحمل اسم "العائلة" ومن إنتاج شركة "القمر" التركية مقتبس من المسلسل الأمريكي The Sopranos والذي استمر لمدة 6 مواسم وعرض على مدار 86 حلقة.  

The Sopranos

وتدور أحداث المسلسل حول رجل عصابات "مافيا" يحاول الموازنة بين عمله في الإجرام وإدارة عصابته وعائلته في المنزل والحفاظ عليها من خلال زيارته لطبيبة نفسية. 

أبطال مسلسل The Sopranos النسخة الأمريكية

  • جيمس غاندولفيني 
  • إدي فالكو 
  • لورين براكو 
  • مايكل إمبيريولي 
  • دومينيك شيانيز 
  • فنسينت باستور 
  • ستيفن فان زاندت 

وبالعودة إلى النسخة التركية من مسلسل The Sopranos سيكون من كتابة هاكان بونومو ومن أبرز أعماله (وجه لوجه، العهد، الحب الغير مكتمل، مرعشلي، الأول والأخير). ولم تتضح أي تفاصيل أخرى عن العمل أو أبطاله. 

لوجو شعار شركة "القمر"

وكما ذكرنا سابقًا حققت شركة الإنتاج التركية "القمر" نجاحًا كبيرًا بمسلسلات المافيا، بدايةً من مسلسل "في الداخل" İçerde والذي لم يستمر إلا لموسم واحد بسبب ارتباط بطل المسلسل بأعمال أُخرى. 

ومسلسل "في الداخل" من بطولة شاتاي أولسوي، أراس بولوت إينيملي، شتين تكيندور، بانسو سورال، داملا جولباي، مصطفى اوغورلو، وغيرهم. 

ولم تتخلى شركة "القمر" عن بطلها أراس بولوت إينيملي وجعلت بطل مسلسل "الحفرة" Çukur والذي يعد أنجح مسلسل في تركيا وكذلك خارجها. واستمر العمل لـ 4 مواسم عرضت على مدار 131 حلقة. 

ومسلسل الحفرة من بطولة أراس بولوت إينيملي، ديلان تشيتشك دنيز، أركان كولتشاك كوستنديل، إيرجان كيسال، وغيرهم من نجوم تركيا. 

أما بالنسبة للمسلسل الثالث الذي انتجته شركة "القمر" لم يحقق النجاح المتوقع له. وحمل المسلسل اسم "ثلاثة قروش" Üç Kuruş. وعرض على مدار 28 حلقة وفي موسم واحد فقط. 

والمسلسل من بطولة أوراز كايجلار أوغلو، اكين كوش، جيوان جانوفا، ديران بولات أوغلولاري، نسرين جواد زاده، وغيرهم. 

يذكر أن لشركة "القمر" أنتجت كذلك أحد أشهر المسلسلات التركية وأنجحها في تركيا وخارجها، وهو مسلسل "الحب الأعمى" الذي حقق جماهيرية كبيرة عند عرضه. 

مسلسل العائلة Aile The Sopranos

احدث المقالات