تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيمار
نيمار

شاهدوا جمال رافييلا سانتوس الشقيقة الصغرى لـ نيمار .. شبهها الجمهور العربي بـ مايا دياب

2022-12-09

يعتبر اللاعب البرازيلي نيمار من أبرز اللاعبين الذين يحظون بشهرة واسعة في العالم والوطن العربي، وذلك ليس فقط بسبب موهبته الرياضية في كرة القدم بل أن وسامته لعبت دورًا كبيرًا في جعله حديث الفتيات قبل الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شقيقة نيمار الصغرى رافييلا سانتوس نسخة منه وعلاقة مميزة تجمعهما

تداول العديد من رواد السوشال ميديا صور للشقيقة الصغرى لـ باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل نيمار، وأثارت هذه الصور ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بين نيمار وشقيقته رافيلا.

ورافيلا هي الشقيقة الصغرة لنجم كرة القدم البرازيلي وهي من مواليد شهر مارس عام 2011، وتجمع نيمار مع شقيقته رافيلا علاقة مميزة جدًا حيث حرص على وشم وجهها على ذراعه تعبيرًا على حبه الكبير لها.

وتعمل الشقيقة الصغرى لنيمار في عالم الموضة والأزياء، وتشارك جمهورها عبر حسابها الخاص في انستغرام الذي يتابعه ما يقارب الـ 6 مليون متابع، العديد من الصور الجريئة لها.

شقيقة نيمار

ولاحظ الجمهور العربي وجود شبه كبير بين شقيقة نيمار والفنانة اللبنانية مايا دياب، حيث أشار البعض إلى هذا الشبه الكبير بينهما.

وعلى الصعيد الشخصي ارتبطت رافيلا بعلاقة عاطفية مع مهاجم انتر ميلان النحم جابرييل باربوسا، الا ان الثنائي انفصلا في عام 2018.

والجدير بالذكر أن اسم رافييلا عندما ولدت كان  دا سيلفا سانتوس، وقامت لاحقًا بتغيير لقبها إلى بيكران، وكشفت صحيفة جلوبو البرازيلية ان هذا التغيير كان تكريمًا للاعب ديفيد بيكهام الذي كانت تعتبره مثلها الأعلى.

نيمار

احدث المقالات