تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاروخان
شاروخان

شاروخان يؤجل سفره بعد القبض على ابنه.. وسلمان خان يتواجد لدعم صديقه

2021-10-04

ضجت المواقع الاخبارية الهندية في الساعات الماضية بخبر إلقاء القبض اريان خان ابن الفنان الهندي الشهير شاروخان بتهمة تعاطي المخدرات في حفل غير قانوني.

وفي التفاصيل داهمت شرطة مكافحة المخدرات في الهند حفل تم إقامته على متن سفينة تضم ما يقارب 10 أشخاص من الشباب والفتيات كان من المفترض أن تتجه السفينة من مومباي الى ولاية جوا مساء السبت الماضي وتعود اليوم الاثنين إلى مومباي خلال تعاطيهم المخدرات.

اريان خان

وقالت المصادر إن الشباب الذين تم القبض عليهم بما فيهم اريان خان حاول عدد كبير منهم تخبئة المخدرات في ملابسهم الداخلية، وكان من بينهم فتيات في حالة هذيان بسبب المخدرات.

وتم أخذ الشباب للتحقيق معهم بخصوص المخدرات، والتقطت الصحافة الهندية عدد من الصور لاريان داخل مكتب مكافحة المخدرات وخلال توجهه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات التي تثبت أو تنفي تعاطيه للمخدرات.

ابن شاروخان

وكان من المفترض ان يمثل جميع الشباب بما فيهم اريام اليوم أمام المحكمة إلى أن بعض المصادر كشفت أنه لم يثبت على اريان أي تهم من تعاطي وحيازة المخدرات كما أن هاتفه الخليوي الذي تم التحفظ عليه لم يشير إلى تورطه بأي مشكلة، ومن المقرر أن يخرج اليوم بكفالة مالية.

هذا وكشفت بعض المصادر أن الفنان الهندي الشهير سلمان خان كان قد وصل في وقت سابق إلى مانات من أجل دعم صديقه شاروخان في هذه المحنة لا سيما أن علاقة صداقة مميزة تجمعهما.

سلمان خان

ولم يخرج شاروخان بأي تصريح على هذه القضية إلى أنه قام بتأجيل سفره إلى إسبانيا حيث كان من المفترض ان يغادر اليوم لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم Pathan، وقرر شاروخان التواجد إلى جانب ابنه ودعمه حتى انتهاء القضية.

يُشار إلى أن الصحافة الهندية تداولت صور لاريان وهو يبتسم بعد أن قررت شرطة مكافحة المخدرات أن لا تتابع قضيته لثبوت عدم تورطه  وخروجه بكفالة اليوم الاثنين، فيما لم يتم الكشف اذا انتهت القضية ضد اريان عند هذا الحد او هل سيتم متابعة الأمر في المحكمة خلال تواجده خارج السجن.

اريان خان

شاروخان اريان خان نجل شاروخان ابن شاروخان سلمان خان

احدث المقالات