تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سينام اونسال وخالد اوزغور ساري
سينام اونسال وخالد اوزغور ساري

سينام اونسال تكشف بشكل رسمي عن علاقتها بـ خالد اوزغور ساري

2022-08-11

حنين شريم 

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية التركية إشاعات عديدة عن وجود علاقة حب بين سينام اونسال وخالد اوزغور ساري أبطال مسلسل "في السر والخفاء". 

وأكدت سينام اونسال أنها على علاقة بزميلها خالد اوزغور ساري ، وصرحت الفنانة للصحافة التركية وقالت: "نحن سعداء، ذهبنا إلى بلغراد معًا، كل شيء يسير على ما يرام". 

وينضم هذا الثنائي إلى موكب الثنائيات التي بدأت علاقتها في كواليس أعمالهم وانتقلت إلى أرض الواقع فيما بعد، ومنها من استمر وتوج في الزواج وبعضها انتهى بعد أشهر قصيرة من انتهاء عرض العمل. 

سينام اونسال تعلن عن علاقتها مع خالد اوزغور ساري

 وبالعودة إلى الثنائي التركي الجديد سينام اونسال وخالد اوزغور ساري وكما ذكرنا سابقًا بدأت علاقتهما في كواليس مسلسل "في السر والخفاء" الذي تم عرض الحلقة الثامنة والأخيرة منه في 4 أغسطس 2022.  

وتم إيقاف مسلسل "في الخفاء والسر" عند الحلقة الثامنة بسبب نسبة المشاهدة المنخفضة التي حصل عليها العمل طوال مدة عرضه. 

وودعت الفنانة التركية سينام اونسال مسلسل "في الخفاء والسر" بكلمات مؤثرة، جاء فيها: "السر والخفاء، أتيت إلى أجمل ركن في قلبي واستقرت، أنا سعيد لأنك لمست حياتي. قصتنا، أبطال قصتنا، شهود قصتنا؛ قلبي يفيض بفضلكم. ألف شكر لكل من ساهم في هذه الرحلة. أيضًا، أحببت ناز كثيرًا." 

وبعد توقف المسلسل اتفقت الفنانة التركية على مشروع جديد، وهو فيلم "جنازة مدوية" بجانب الفنان التركي كوبيلاي اكا. وتبدأ أحداث الفيلم بخطوبة اوزان (كوبيلاي اكا) وايرام (سينام اونسال)، ثم ستتدخل عائلاتهم بينهم. 

سينام اونسال خالد اوزغور ساري مسلسل في السر والخفاء

احدث المقالات