تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالتها وعفويتها مع ابله فاهيتا

2021-12-05

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة في برنامج "لايڤ من الدوبلكس" مع المصرية أبلة فاهيتا، وقد خطفت الأنظار بإطلالتها وعفويتها بالحلقة. 

وظهرت الجميلة سيرين عبد النور بفستان أسود يصل لأسفل الركبة، بقصة "الأوف شولدير"، مزين بأحجار ملونة بألوان مختلفة. وتألقت بشعرها القصير المموج ذو اللون النحاسي، ومكياج ناعم يكمل إطلالتها. 

وكانت الحلقة برنامج "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا ممتع حيث أنها مليئة بالضحك والمواقف اللطيفة، كما كشفت عن موقف طريف جمعها مع الفنان المصري تامر حسني. حيث أنه أثناء تواجد الأخير في لبنان خرجا لتناول العشاء في أحد المطاعم وكان جوز الفنانة اللبنانية والذي يدعى "فريد" ينتظرهم هناك، إلا أن تامر حسني لم يستطيع تذكر اسم "فريد". 

وفي محاولة من سيرين عبد النور لتقريب الاسم لتامر حسني ذكرته باسم الفنان العريق "فريد الأطرش" ورغم ذلك عند لقاء زوج الفنانة مع الفنان المصري نداه باسم عبد الحليم. 

وبالحديث عن زوج الفنانة الذي يعرف بوسامته فمن المؤكد أن أبلة فاهيتا لم تستطيع أن تتمالك نفسها وتغزلت به كثيرًا حتى أنها تمنت أن يصبح زوجها مما أثار غيرة سيرين عبد النور. 

كما أنها غنت للشحرورة وقدمت وصلة رقص على أنغام الأغنية الشعبية "بونبوناية" وقامت بتبخير الأبلة، وقامت بكل هذا بسبب عدم إجابتها للأسئلة في أحد فقرات البرنامج. 

من جهة أخرى نشرت سيرين عبد النور صور لاحتفال أبنائها بعيد البربارة حيث تنكر كلًا من "تاليا" التي تبلغ العشر سنوات بزي مضيفات الطيران الأحمر، بينما ارتدا ابتها "كريستيانو " زي رائد الفضاء. 

وعلقت الفنانة اللبنانية على التغريدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بـ "اليوم عيد البربارة عيد المقاومة بإيمان كبير رغم المستحيل … الاولاد بيتنكروا لان القديسة بربارة تنكرت تتهرب من ظلم بيها يللي كان يعبد الاصنام ومنعها تعبد الله !!!" 

وأضافت سيرين عبد النور: "كل عيد وانتم بخير حبيت شاركن بصور اولادي، تاليا مضيفة طيران ❤️وكريستيانو طالع على القمر متل ما هو قال لي ❤️". 

سيرين عبد النور أبلة فاهيتا

احدث المقالات