تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شادي زيدان
شادي زيدان

زوجة الراحل شادي زيدان تنعاه بكلمات مؤثرة.. شاركت في عيلة 6 نجوم وتداول أول صورة لها

2023-02-27

تعيش عائلة الفنان السوري شادي زيدان صدمة نفسية بعد وفاة الأخير أثر تعرضة لجلظة دماغية أدت إلى دحوله العناية المركزة وتوقف أجهزة جسده عن العمل حتى إعلان وفاته مؤخرًا.

زوجة الفنان السوري شادي زيدان تنعاه بكلمات مؤثرة

عبرت السيدة سوزانا الفرا زوجة الفنان الراحل عن حزنها الشديد على وفاته ونشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام صور قديمة لهما ناعية زوجها الراحل بكلمات مؤثرة.

وكتبت سوزا الفرا: "شادي روحي يا بطل قصتي، ياحُباً أبدي سكنني، يا عزيز النفس من اجتمعت فيه الرجولة و الشهامة و النبل، كنت دوماً نجمي المُرشد ، حكيمي المعلم ،خير الأب ، اقرب الأخ ، أطيب الصديق ، أغلى الحبيب و أعظم الزوج".

زوجة شادي زيدان

وآضافت زوجة الفنانة الراحل: "حبيبي يا شادي يا صاحب العقل الراجح ، العين الثاقبة و الحدس العالي الذي كان يُصيب دائما، إلا أنه أخطأ هذه المرة و يا له من خطأ..كنت تخبرني اننا سنكبر في العمر معاً و كنت اقول انني طالما اشم عطرك فأنا شابة..لكن هيهات كَبِرتُ فجأة و لم اجدك قرب".

وختمت منشورها قائلة: "صدى روحك يملأ كل زوايا قلبي الذي غادر مع قلبك..قلبك الحنون الذي طالما نمت على انغام دقاته..خبأتك لسنين طويلة عميقاً عميقاً ، بعيداً بعيداً عن الانظار الفضولية..لانني أؤمن انني بأمان عندما تكون لي وحدي..لم أرد ان اتكلم عنك لاحد..لان كل الكلام لا يكفي لوصفك".

وتفاعل الجمهور مع كلمات السيدة سوزان، كما أشاد الكثيرون بجمالها في الصور التي نشرتها لهما في بداية عمرهما.

واستذكر الجمهور ان الفرا كانت قد ظهرت في إحدى حلقات مسلسل "عيلة 6 نجوم" الذي شارك فيه شادي زيدان بشخصية محروس، وراح البعض للتخمين بأن هذا العمل شهد بداية قصة حبهما.

زوجة شادي زيدان

شادي زيدان

احدث المقالات