تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنغام واحمد سعد
أنغام واحمد سعد

حفل غنائي لـ أنغام واحمد سعد بمناسبة اليوم الوطني السعودي - موعد ومكان الحفل

2022-09-16

تستعد النجمة المصرية انغام لتقديم حفل غنائي إلى جانب الفنان احمد سعد في مدينة جدة السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، والذي يصادف يوم الجمعة المقبلة 23 سبتمبر.

حفل غنائي لـ انغام واحمد سعد في السعودية

أطلقت هيئة الترفيه في السعودية برئاسة المستشار تركي ال شيخ العديد من الحفلات الغنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، ومن بين هذه الحفلات حفلة غنائية تجمع الفنانة انغام والفنان أحمد سعد.

وبحسب البوستر المطروح للحفل، فإن الحفل الغنائي سيقام يوم السبت 23 سبتمبر على مسرح بنش مارك في مدينة جدة السعودية، وستطرح التذاكر الخاصة في الحفل يوم غد 13 سبتمبر.

لحجز التذاكر الحفل اضغط هنا

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 92

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عن هوية اليوم الوطني السعودي 92 الخاصة بالعام الحالي 2022، حيث جاءت لتتناسب مع مشاريع المملكة المقبلة.

وقرر تركي ال الشيخ اتخاذ شعار "هي لنا دار" كهوية خاصة باليوم الوطني السعودي 92، وتم تصميم الشعار من خلال استخدام خط الثلث المستخدم في العلم السعودي، بالاضافة لاستخدام عدد من الألوان المرتبطة بعدد من المعاني مثل النمو والأمان والطموح والعزيمة والحكمة والولاء.

اجازة اليوم الوطني السعودي 9

وتم اعتماد هذا اليوم الوطني يوم عطلة رسمية في جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، وتشمل العطلة كافة المدارس الحكومية والمؤسسات والجامعات والعديد من الأنشطة التجارية.

وبما ان يوم 23 سبتمبر سيصادف يوم الجمعة المقبل، فإن العطلة ستكون يوم الخميس 22 سبتمبر.

أنغام أحمد سعد

احدث المقالات