تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سوناتا سكاف
سوناتا سكاف

جمال سوناتا ابنة اندرية سكاف يلفت الأنظار.. والجمهور يشبهها بنجمة مسلسل فريد "الطائر الرفراف"

2022-12-31

تتصدر الشابة سوناتا سكاف ابنة الفنان السوري أندريه سكاف وزوجته الفنانة سوسن أبو عفار حديث السوشال ميديا وقائمة الاكثر تداولًا بين فترة وأخرى بسب جمالها الخارق.

سوناتا سكاف تبهر الجمهور بجمالها وتشبيهها بنجمة مسلسل فريد "الطائر الرفراف"

تنتشر بين فترة واخرى صور للشابة سوناتا ابنة الفنان السوري اندريه سكاف وزوجته الفنانة سوسن أبو عفار، بسبب جمالها الأوروبي االذي يلفت الأنظار.

وتشارك الشابة الجميلة صورها عبر حسابها الخاص في انتسغرام مع جمهورها بين فترة واخرى وتبهر الجمهور بجمالها الأوروبي وطولها ورشاقتها.

سوناتا سكاف

ومؤخرصا تناقل الكثير من الجمهور صور للشابة سوناتا مع تشبيهها بنجمة مسلسل فريد او الطائر الرفراف التي تجسد دور سيران في العمل الذي يحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال عدد من الجمهور إن سوناتا تشبه إلى حد كبير الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلي التي تجسد شخصية سيران في المسلسل التركي طائر الرفراف الذي يعرض مدبلجًا إلى السورية تحت اسم فريد.

ونشر الجمهور صور للثائي مع الحديث عن الشبه الكبير بينهما، وانهما تملكان نفس الجمال المبهر، واكد البعض ان الفرق بينهما في الطول فقط حيث إن سوناتا اكثر طولًا من الفنانة التركية عفراء.

وكان الفنان السوري اندريه سكاف قد أشار في وقت سابق أنه لا يمانع بدخول ابنته عالم التمثيل بعد أن انتشرت سابقًا صور ابنته وطالب الجمهور بدخولها عالم الفن نظرًا لجمالها.

سوناتا سكاف

احدث المقالات