تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تولين البكري
تولين البكري

تولين البكري: تعرضت للتعنيف الجسدي 13 عامًا.. و"بنتي الصغيرة لهلأ بتكـرهني"

2022-01-13

كشفت الفنانة السورية تولين البكري عن تعرضها للتعنيف الجسدي لمدة 13 عامًا من طليقها ووالد أطفالها الثلاثة، عبر برنامج "فوق 18" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات. 

,وقالت تولين البكري إنها تزوجت عندما كانت تبلغ من العمر 15 عام بينما كان هو يكبرها بـ 20 عامًا، وقامت باعتزال التمثيل طوال فترة زواجها تلبيةً لرغبته، حيث أن مسيرتها المهنية بدأت عندما كانت تبلغ الـ 9 سنوات. 

وأوضحت أنها حاولت أن تستمر بزواجها من أجل أبنائها إلا أن تعرضها للعنف الجسدي بشكل مستمر جعلها  تتخذ هذا القرار رغم كل تهديدات طليقها بحرمانها من أبنائها ورميها بالشارع. 

وقالت تولين البكري إنها أول مرة استطاعت أن ترى أبنائها بعد 9 سنوات، وكان عمر ابنها طلال 11 سنة عندما انفصلت عن زوجها ورأته بعد ذلك عندما أصبح عمره 20 عامًا ولم تتعرف عليه. 

كما كشفت كذلك أن ابنتها الصغيرة "لولوا" التي تركتها عندما كانت تبلغ عامًا واحدًا أها تكرهها على الرغم من العلاقة الجميلة التي كانت تجمعهما في السابق. وأن علاقتها في أولادها ما زالت غير جيدة. 

أما عن مشاعرها تجاه زوجها السابق، فقد وجهت تولين البكري رسالة له، وقالت: "أنا بعمري ما حقدت على حدا.. بس الله لا يسامحك.. وحقي وحق ولادي ما بتنازل عنو.. ومو مسامحتك ليوم القيامة، ولن أسامحك كأم.. لأنك حرمتني أن أعيش تفاصيل أمومتي مع أولادي وحرمتهم مني كل هذه السنوات." 

"بنات العيلة" بطولة تولين البكري

أعمال تولين البكري

قدمت الفنانة السورية تولين البكري العديد من المسلسلات وكان من أبرزها "ليالي الصالحية"، و"أهل الغرام"، و"تخت شرقي"، و"بنات العيلة"، وغيرها الكثير 

وجسدت في مسلسل "بنات العيلة" شخصية "ليليا" شقيقة "عاليا/ كندة علوش" جيران "ملك/ثناء دبسي" أكبر خالة للعائلة وأم لثلاثة اولاد (عصام احمد ووسيم). 

وتكون "ليليا" شخصية عشوائية فوضوية متزوجة ولديها 4 بنات إلا أن كل تركيزها منصب نحو إنجاب ولد ذكر لترضي حماتها مما يجعلها تهمل تربية بناتها وترتيب المنزل ورعاية زوجها. 

أما أحداث المسلسل فتدور حول عائلة مترابطة إلى حدًا ما، وفي أحد الأيام تنكشف رسالة قديمة تقلب حياة هذه العائلة رأسًا على عقب، خاصة أن صاحبة الرسالة واحدة من "بنات العيلة". 

حنين شريم

تولين البكري بنات العيلة

احدث المقالات