تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكستون وانجين اكيوريك
توبا بويوكستون وانجين اكيوريك

توبا بويوكستون وانجين اكيوريك يقضيان اجازتهما في باريس.. وأنباء عن علاقة حب تجمعهما

2022-11-30

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر تناقلته بعض الصحف التركية حول علاقة حب تجمع الفنانة التركية توبا بويوكستون وزميلها انجين اكيوريك.

صحف تركية تتناقل أنباء علاقة حب تجمع توبا بويوكستون وانجين اكيوريك

بدات القصة بعد أن نشرت صديقة مشتركة للثنائي تقيم في العاصمة الفرنسية باريس صورة لهما تشير أنهما متواجدان في باريس لقضاء اجازتهما، وسارعت هذه الصديقة على الفور لحذف الصورة مباشرة.

إلا ان الصورة كانت قد انتشرت بالفعل بين الجمهور وتناقلتها الصحافة التركية، بشكل واسع، وراح البعض للتأكيد على وجود علاقة بينهما مؤكدين أن تواجدهما سويًا في باريس أكبر دليل على هذه العلاقة.

في المقابل حرصت الفنانة التركية توبا بويوكستون على نفي هذه الأخبار على الفور ونشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام توضيح أشارت فيه انه لا وجود لعلاقة بينها وبين انجين وان الجمهور ما زال يخلط بينهما وبين شخصيتي عمر وايليف التي قدمها الثنائي في مسلسل العشق الأسود.

توبا بويوكستون

من جانبه التزنم انجين الصمت حول هذه الشائعات ولم يعلق على الأمر حتى هذه اللحظة، وكان عدد كبير من الجمهور قد أبدوا حماستهم بعد إعلان وجود علاقة بينهما معلقين انهما يشكلان ثنائي مميز وهناك كيميا واضحة بينهما.

والجدير بالذكر أن الثنائي كانا قد قدما سويًا مسلسل العشق الأسود في عام 2014، الذي تضمن علاقة حب بين شخصياتهما وضم العديد من المشاهد الرومانسية التي كشفت عن انسجامهما، كما شاركت توبا في مسلسل ابنة السفير وحلت بديلة للنجمة التركية نسليهان اتاغول في العمل الذي كان من بطولة انجين اكيوريك.
 

توبا بويوكوستن انجين اكيوريك

احدث المقالات