تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

بوسي شلبي تثير الجدل بتصريحها عن مرض ياسمين عبدالعزيز!

2021-10-23

أثارت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد صريحاتها الأخيرة بشأن مرض الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.
وأثناء تواجد بوسي شلبي على السجادة الحمراء في المهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، استغل برنامج "ET بالعربي" الفرصة وسألها عن اذا إطمأنت على ياسمين عبدالعزيز بعد أن تعرضت لوعكة صحية كادت أن تودي بحياتها.

أجابت الإعلامية أنها سأت عليها من خلال السوشيال ميديا ووضحت أن مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز بسيط جدًا وهو ما أثار غضبًا كبيرًا في السوشال ميديا ضد بوسي شلبي خاصة أن عبدالعزيز عانت بشكل كبير ودخلت العناية المركزة واضطرت للسفر خارجًا لاجراء عملية جراحية
وقالت في تصريحاتها: "المرض مفيهوش شماتة، أنا بتمنى لكل الناس والعالم كله الشفاء، أنا عشت مع عيلتي أمي وأختي وزوجي تعب كبير، وقضيت يمكن معظم عمري في المستشفى، فما أتمناش المرض لأي حد، ربنا يا رب يشفي كل مريض".

وهاجم متابعين السوشيال ميديا االإعلامية بوسي شلبي في تعليقات، فكتب أحدهم: "اريد افهم هذة المرة ليش مخليه ياسمين بباله ليش مدا تعوفهه حتى بعد ما مرضت ميتركوها بحالها، حرام."، وأضاف آخر: " المرض ما فيهوش حاجة!!!! ومن السوشيال ميديا اتطمنا؟ مين يعني؟ صحيح لئيمة."

وعلق شخص ما: "طبعا الناس اللي كلها شر واذية لغيرها بعمرهم ماراح يحسون براحة"، وأردف أحد المتابعين: "بوسي كأنها عايزة تقول إن ياسمين كانت بتدلع!! في وقاحة أكتر من كده؟!!".

خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز

وكان قد نشب خلاف بين الإعلامية المصرية بوسي شلبي والفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز على إثر استضافة الأولى للفنانة ريهام حجاج والحديث عن ياسمين عبدالعزيز بالسوء بشكل غير صريح.، كما ألمحت بوسي في أحد اللقاءات أن ياسمين عبدالعزيز ما زالت تحمل مشاعر لطليقها رجل الأعمال محمد حلاوة الذي انفصل عنها وارتبط بالفنانة ريهام حجاج وهو امر اثار غضبًا كبيرًا بين جمهور عبدالعزيز لا سيما ان الاخيرة متزوجة حاليًا من الفنان المصري أحمد العوضي
مما دفع ياسمين عبدالعزيز للرد عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بشكل غير مباشر أيضًا على تلميحات الإعلامية ومواطنتها الفنانة ريهام حجاج
 

ياسمين عبدالعزيز بوسي شلبي

احدث المقالات