تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز العتيبي
فوز العتيبي

بعد استنجادها بالسفارة السعودية والتأكيد أنها في خطر.. فوز العتيبي وزوجها في حالة سكر

2022-09-22

أثارت نجمة السوشال ميديا السعودية فوز العتيبي ضجة كبيرة في الساعات الماضية بعد نشرها بوست تؤكد فيها انها وزوجها في خطر وتستنجد بالسفارة السعودية.

فوز العتيبي تؤكد أنها بخطر وتستنجد بالسفارة السعودية

شاركت العتيبي منشور كشفت فيه أنها تتواجد في المستشفى هي وزوجها بعد تناولهما كيكة سببت لهما  حالة من الهلوسة والتسمم، وطالبت الجمهور بالاتصال بالسفارة السعودية في تايلند مؤكدة أنها تتواجد مع زوجها في جزيرة بوكيت.

وأضافت أنها لا تستطيع التواصل مع الأشخاص في المستشفى وطالبت جمهورها بالتحدث مع السفارة من اجل متابعة حالتها مع زوجها.

وتعرضت العتيبي للهجوم حيث شكك العديد من الأشخاص بالمنشور، لا سيما انه يعرف عنها هي وزوجها حبهما على إثارة الجدل حولهما بشكل مستمر.

فوز العتيبي

وبعد ساعات اعلنت العتيبي خروجها من المستشفى  مع زوجها بعد تحسن حالتهما الصحية، وعادت نجمة السوشال ميديا السعودية، ونشرت بوست طويل للرد على كل من شكك بالحالة الصحية التي مرت بها.

وبدأت المنشور بتوجيه الشكر لكل شخص سأل عنها وحاول الاطمئنان عليهما، وأكدت أنهما بالفعل تناولا مادة سامة وتم تنظيف جسديهما، وان المستشفى تواجد به العديد من الأطفال.

وأوضحت انهما حاولا التواصل مع السفارة ولكنهما لم يجدا أي رد، وأضافت بأن الأشخاص الذي تواصلوا معهم لم يتعاملوا مع الأمر بجدية، واعتقدوا بانهما يبالغان.

ورفضت الاتهامات التي طالتهما بسبب حبهما للشهرة وأن ما قاما فيه بسبب رغبتهما تصدر الترند.

فوز العتيبي وزوحها في حالة سكر

كما  تداول رواد السوشال ميديا فيديو لزوج فوز العتيبي الشاب أحمد الموسى وهو في حالة سكر، حيث كان يتحدث مع الجمهور في أمور غير واضحة.

لتتدخل فوز وتؤكد انه في حالة سكر، وهو ما أثار استيهاء الجمهور الذي اعتبر أن الأمور تطورت ووصلت إلى حد غير مقبول ومرفوض.

فوز العتيبي

احدث المقالات