تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين الراسي
نادين الراسي

انهيار نادين الراسي ووالدتها في تشييع جنازة شقيقها جورج.. فيديو

2022-08-29

نورا العزوني

شُيع جثمان الفنان اللبناني جورج الراسي منذ قليل من كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس جبيل، وتداولت صفحات السوشال ميديا فيديوهات مختلفة من الجنازة والتي كشفت عن انهيار شقيقته الفنانة اللبنانية نادين ووالدته.

انهيار شقيقة ووالدة الفنان الراحل جورج الراسي

حمل عدد من المشيعيين نعش الفنان الراحل وتراقصوا خلال حمله، وهي الطريقة التي اتبعها جمهور الفنانة اللبنانية صباح خلال جنازتها قبل سنوات.

كما ظهرت شقيقة الفنان الراحل الفنانة نادين الراسي منهارة في الجنازة، وبدات بالتصفيق على أغانيه خلال تشييع الجنازة، كما ظهرت والدته وهي تشد شعرها تعبيرًا عن حزنها الشديد في مشهد وصف بالصادم للجمهور.

وفاة الفنان جورج الراسي

صُدم الوسط الفني اللبناني يوم السبت 27 أغسطس بوفاة الفنان اللبناني جورج الراسي عن 39 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير مروع، على الحدود السورية اللبنانية بعد عودته من سوريا حيث أحيا حفلًا غنائيًا هناك.

كما توفيت السيدة زينة المرعبي التي كانت رفقة الفنان الراحل في السيارة، وهي صديقة مقربة من جورج الراسي، وبحسب  بعض المصادر فإن الراحلة المرعبي مسؤولة عن اعمال الفنان الراحل.

وشكلت وفاة جورج الراسي صدمة كبيرة للجمهور والشارع اللبناني، لا سيما بعد اتهامات للدولة اللبنانية بالإهمال والفساد خاصة ان سيارة الراحل اصطدمت بحائط اسمنتي في منتصف الطريق الذي لم يكن به أي إنارة.

ومن جانبها اتهمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الدولة اللبنانية بالتسبب بوفاة شقيقها واصفة وفاته بـ "القتل".

نادين الراسي جورج الراسي

احدث المقالات