تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يو جو اون
يو جو اون

انتحار الفنانة الكورية يو جو اون .. وهذه رسالتها لعائلتها

2022-08-29

نورا العزوني

أنهت الفنانة الكورية  يو جو اون حياتها اليوم 29 أغسطس عن 27 عامًا، وشكلت وفاتها صدمة كبيرة بين جمهورها، متسائلين عن السبب وراء اقدامها على الانتحار.

 يو جو اون تترك رسالة انتحار

من جانبه شارك شقيق الفنانة الراحلة عبر حسابها الخاص في إنستغرام رسالة الانتحار التي كتبتها قبل وفاتها وعلق على المنشور: "انشر هذا كطلب أخير من يو جو اون"

وجاء في رسالة الانتحار: "نا آسفة لأنني غادرت أولاً  على وجه الخصوص، أنا آسفة جدًا لأمي وأبي وجدتي وأخ. قلبي يصرخ قلبي لا يريد أن يعيش.. قد تكون حياتكم اليومية بدوني فارغة، لكنكم ستعيشون بقوة مع ذلك.. سأراقبكم من فضلكم لا تبكوا"

وأضافت في رسالتها: "لست حزينة على الإطلاق الآن ربما لأنني كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة لقد عشت حياة سعيدة للغاية هذا يكفي بالنسبة لي. لذلك لا تلوموا أحدا وامضوا قدما"

وأردفت: "انتم لستم ميتون لذلك عيشوا بشكل جيد .. أنا حقا أردت أن أتصرف.. ربما كان كل شيء أو جزء مني.. لكن لم يكن من السهل أن اعيش تلك الحياة.. لا أريد أن أفعل أي شيء آخر.. لقد كان ميؤوسًا من الحياة"

يو جو اون

واستطردت:  "إنها نعمة أن يكون لديك شيء تريد القيام به، لكن لعنة أنك تريد أن تفعل ذلك فقط.. الله يحبني لن يرسلني إلى الجحيم.. سيفهم قلبي ويعتني بي من الآن فصاعدًا.. لذلك لا تقلقوا علي"

وختمت منشورها قائلة: "إلى عائلتي الحبيبة والأصدقاء والأحباء.. شكرا جزيلا لاهتمامكم وحبكم..كانت تلك هي قوتي وابتسامتي.. أعتقد أنني عشت حياة ناجحة لأنني عشت حتى النهاية بذكريات لن أنساها أبدًا.. شكرا جزيلا لك على احتضاني وتفهمي أنا آسفة لأنني لم أعبر عن ذلك بشكل جيد. آمل أن تفهموني.. أمي وأبي، أنا أحبكما لا تبكيان  أتوسل إليكما".

يُشار إلى الفنانة الراحلة ولدت في شهر مايو عام 1995، وشاركت في عدد من الاعمال من بينها Big Forest الذي عرض عام 2018 ومسلسل Joseon Survival.


 

يو جو اون

احدث المقالات