تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مروة القيسي
مروة القيسي

انتحار التيك التوكر العراقية مروة القيسي.. وشقيقتها تظهر منهارة

2022-09-05

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر انتحار ناشطة تطبيق تيك توك العراقية الشهيرة مروة القيسي في مدينة اربيل العراقية.

تفاصيل انتحار مروة القيسي

كشفت السلطات الرسمية أن التيك توكر الشهيرة مروة القيسي ألقت بنفسها من أعلى مبنى في المجمع السكني بمدينة اربيل العراقية، وتوفيت نجمة التيك توك على الفور.

وأوضحت المصادر أن السلطات الرسمية باشرت بفتخ تحقيق رسمي في حادثة الانتحار من أجل الكشف عن أسباب الانتحار، واستبعاد أي جنحة جنائية في الحادثة.

ونقلت العديد من المصادر أن عائلة التيك التوك الراحلة كشفت أن مروة القيسي كانت تعاني من أزمة نفسية منذ فترة.

وكشفت ملاك القيسي شقيقة الراحلة مروة القيسي في فيديو ظهرت فيه وهي منهارة وتبكي، ووجهت ملاك رسالة إلى جمهور الراحلة مروة القيسي طالبة منهم تركها وشانها دون سؤالها عن أي شيء.


من هي مروة القيسي؟

اشتهرت العراقية مروة عبر تطبيق تيك توك بتقديم العديد من وصلات الرقص، ومحاربة الرجال وإذلالهم، ويتابعها عبر حسابها في التيوك توك ما يفوق الـ 4 ملايين متابع.

وتعتبر الراحلة مروة القيسي من الشخصيات المثيرة للجدل عبر تطبيق تيك توك، وأثار انتحارها صدمة كبيرة بين جمهورها الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع تزايد حالات الانتحار بين الأشخاص وخاصة بين المشاهير، بدأ العديد من رواد السوشال ميديا بالمطالبة باهتمام الأشخاص بصحتهم النفسية، وعدم تجاهل الإشارات.
 

مروة القيسي

احدث المقالات