تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اماني الحنطي
اماني الحنطي

اماني الحنطي تتعرض للتنمر بعد تشبيها بـ "مهلاقا جابري"

2022-08-25

نورا العزوني

أثارت الفاشينستا السعودية أماني الحنطي جدلًا واسعًا بسبب ردها على احد المتابعين، بعد انتقاده تشبيهها نفسها بعارضة الأزياء الإيرانية مهلاقا جابري.

أماني الحنطي ترد بقسوة على تنمر متابع

وفي التفاصيل نشرت الفاشنيستا السعودية صورة قارنت نفسها بعارضة الأزياء مهلاقا حيث شبهت نفسها بها، ليرد عليها متابع قائلًا: "تنتحر مهلاقا إذا تشبهك".

من جانبها لم تلتزم الحنيطي الصمت حيال التعليق وقررت الرد على المتابع وقالت:" وبسم الله الرحمن الرحيم نبدا باللي ينهارون من التشبيهات.. كنت اذا حطيت اللي يشبهوني بميريام فارس تجي هالاشكال منهارة يحسسونك ان ميريام حورية.. يوم شفت تشبيهان مهلاقا بالدايركت والله العظيم قلت بحط التشبيه عشان اضحك على ذولا وانهياراتهم".

وأثار رد الفاشنيستا السعودية الكثير من ردود الفعل بين رواد السوشال ميديا فالبعض وصف تعليق المتابع بـ"المتنمر" وأنه يحمل بعض الاساءة ومن حق أماني الرد عليه.

فيما انتقد آخرون رد الفاشنيستا السعودية واعتبروا أن عليها تجاهل هذه التعليقات، كما علق البعض على فكرة التشبيهات التي تقوم بها بعض المشهورات.

واماني الحنطي هي فاشنيستا سعودية شهيرة يتابعها عبر حساباتها في السوشال ميديا العديد من الأشخاص، وهي شقيقة الفاشنيستا إيناس الحنيطي.

أماني الحنطي

أماني الحنيطي وفيديو حفاضات الأطفال

تعرضت الفاشيسنا السعودية في وقت سابق لهجوم كبير بسبب فيديو الحافاضات حيث طالب الجمهور حينها بمعاقبتها بسبب هذا الفيديو، وكانت الحنطي قد دعت صديقاتها ووضعت أمامهن حفاضات أطفال متسخة ليتضح لاحقًا ان الحفاضات بها شوكلات "نيوتلا" وهو ما أثار حالة من الجدل ضدها لإهانتها الطعام.
 

اماني الحنطي

احدث المقالات