تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليك بالدوين

اليك بالدوين يتسبب بمقتل سيدة واصابة رجل في موقع تصوير فيلمه الجديد

2021-10-23

يعيش النجم العالمي اليك بالدوين أسوأ لحظاته حياته بعد تسببه بمقتل السيدة هالينا هاتشينز 42 عامًا مديرة التصوير الخاصة بفيلم Rust الذي يعمل على تصويره حاليًا واصابة المخرج جويل سوزا 48 عامًا.

وفي التفاصيل وخلال تواجد طاقم العمل في بونانزا كريك رانش أحد اشهر مواقع التصوير في ولاية نيو مكسيكو لتصوير احد المشاهد التي تتضمن اطلاق نار وقع حادث اليم تسبب باصابة مديرة التصوير والمخرج.

وعلى الفور تم نقلهما إلى المستشفى إلى أن هالينا لقيت حتفها على الفور فيما يتواجد سوزا في العناية المركزة لتلقي العلاج المناسب داحل مسنشفى جامعة نيو مكسيكو
ونقلًا عن المتحدث الرسمي باسم النجم العالمي فإن الحادث وقع عن طريق الخطأ وتم التحقيق مع النجم العالمي دون توجيه اي اتهام رسمي له.

وكانت مديرة التصوير الراحلة قد شاركت في فيلم  Archenemy  من إخراج آدم إيجيبت مورتيمر الذي قام بنعي هالينا عبر حسابه الخاص في تويتر وقال: "أنا حزين لفقدان هالينا..  وغاضب لحدوث مثل هذا الحوادث في مواقع التصوير".

ومن المعروف ان هذه الحوادث قد تحصل في مواقع التصوير بالرغم من قلتها إلا أنها قابلة للحدوث، وكشف أحد العاملين في قطاع الفن أنه عادة يتم استخدام سلاح حقيقي، مع الحرص على وضع فراغات هذه الفراغات تساعد على اصدار صوت وضوء مثل الرصاص الحقيقي.

اليك بالدوين في سطور

واليك بالدوين هو فنان امريكي من مواليد شهر ابريل عام 1958، حصل على 2 جوائز غولجت غلوب عن مسلسل 30 روك، كما حصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 7 مرات عن ذات المسلسل، وحصل على جائزتين ايمي على نفس المسلسل.

كما ترشح لجائزة الأوسكار عن فيلم المبرد، ويعمل 3 أشقاء له في الفن دانيال، وستيفن، وويليام بالدوين. 

وشارك النجم العالمي اليك بالدوين في العديد من الأعمال من أبرزها  مسلسل "الأطباء" وفيلم "بيتلجوس"، و"ميامي بلوز"، و"أشباح ميسيسيبي"
كما شارك في  "القط في القبعة" (2003)، و"المبرد" ورشح النجم العالمي لجائزة توني لدوره في فيلم "عربة شارع اسمها الرغبة". 
 

اليك بالدوين

احدث المقالات