تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيتشيل شيفتجي
سيتشيل شيفتجي

القبض على المغنية التركية سيتشيل شيفتجي بتهمة قتل حبيبها السابق

2023-01-17

تناقلت عدد من المواقع الإخبارية التركية انباء عن القاء القبض على الفنانة وعارضة الأزياء التركية سيتشيل شيفتجي بتهمة قتل حبيبها السابق، وذلك بعد العثور على جثته في إحدى غابات مدينة اسطنبول التركية.

تفاصيل قتل الفنانة التركية سيتشيل شيفتجي حبيبها السابق

نشرت صحيفة Hurriyet انه تم العثور على جثة شخص مجهول مكبلة اليدين والقدمين، وأشارت الصحيفة إن إحدى العوائل عثرت على الجثة وسارعت لإبلاغ عنها.

وبعد التحقيقات تم الكشف عن هوية الجثة واتضح انها تعود لشخص يحمل اسم سميح سيفجي وهو متغير عن عائلته منذ أيام، وكانت عائلة الرجل قد أبلغت عن احتفائه.

ونقلت صحيفة "CNN Turk" ان السلطات الرسمية القت القبض على المغنية التركية سيتشيل شيفتجي، والتي ارتبطت بالضحية بعلاقة سابقة، بسبب وجود ادلة تشير لتورطها في جريمة القثل.

سيتشيل شيفتجي

وكانت المغنية التركية وهي من مواليد 1998 قد نشرت في وقت سابق عدد من المنشورات التي هددت فيها حبيبها السابق، بسبب تردده المستمر على منزلها لإعادة العلاقة بينهما.

وأكدت المواقع أن الفنانة التركية اعترفت بقتل حبيبها السابق ومساعدة والدها لها في التخلص من الجثة، وذلك بعد قيام سميح مجددًا إلى منزلها لطلب المسامحة.

وبعد جدال بينهما قامت بضربة مستخدمة كرسي حديدي مما تسبب بوفاته، وبمساعدة والدها قامت المغنية الشابة بتكبيل يدي وأرجل الضحية وربطها والقائها في غابة بعيدة للتخلص من أثار الجريمة.

سيتشيل شيفتجي

احدث المقالات