تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد مليح يلماز

الفنان التركي المتحول الجنسي أحمد مليح يلماز يعبر عن غضبه لاستبعاده من شاهميران

2023-01-18

عبر الفنان التركي أحمد مليح يلماز الذي اجرى عملية تحويل جنسي، ليصبح فتاة واختار اسم ميلي بيندلي، عن غضبه الشديد بسبب استبعاد صناع مسلسل شاهميران له.


أحمد مليح يلماز "ميلي بيندلي" يعبر عن غضبه لاستبعادة من مسلسل شاهميران

كشف الفنان التركي المتحول إن تم منحه دور في مسلسل الخيال العلمي شاهميران الذي يبدأ عرضه على منصة نتفليكس العالمية يوم 20 يناير.

وقال الفنان التركي المتحول إنه تم إعطائه دور في العمل، لكن وبعد ان شاهده العاملين في المسلسل يخرج مرتديًا تنورة قاموا بسحب الدور منه وانهاء الاتفاق بينهما، وعبر عن استيائه قائلًا: "أتمنى عدم التوفيق لكل من ياكل حق غيره".

وكان احمد يلمازي قد اعلن خلال العام الماضي تحوله من ذكر إلى أنثى، وكشف عن إجرائه عدد من العمليات ودفعه العديد من الاموال عليها من بينها عملية انف وعملية ثدي.

وأثار نجم مسلسل الحفرة الكثير من الجدل بهذه العملية، وتصريحاته بعد التحول، حيث سبق وأن اكد أنه مستعد لدخول علاقة مع رجل ثري، وسيعلن الأمر في حال حدوثه.

أحمد مليح يلماز

تفاصيل مسلسل شاهميران

يعرض العمل  لصالح منصة نتفليكس يوم الجمعة 20 يناير، ويتناول قصص عدد من الطلاب في الجامعة، هم بالأصل مخلوقات اسطورية "ثعابين"، يرتدي هؤلاء الطلاب عدسات لاخفاء حقيقتهم.

ويشارك في بطولة المسلسل بوراك دينيز، والفنانة سيريناي ساريكايا بالإضافة إلى نجم مسلسل طائر الرفراف الفنان مارت رمضان ديمير.
 

أحمد مليح يلماز

احدث المقالات